totah_frotah

totah_frotah @totah_frotah

عضوة جديدة

أختكم مقبلة على ولادة قيصرية لذلك بغيت من خبراتكم

الحمل والإنجاب

مراحب بطوطات شحالكم حبيباتي ،،:26: :26:

بنات أنا الأسبوع الجاي بالثلاثاء راح أولد بقيصرية بإذن الله لذلك بغيت بعض نصائح المجربات ..
هل نفاس الوالدة بقيصرية نفس اللي والدة طبيعي؟

وماهي الأمور المتوجب القيام بها في فترة النفاس ؟

هل عادي أشيل البيبي وارضعه بعد ما أصحى من البنج بعد العملية وأنا بحالة تعب ولا ماراح أقدر ؟
ومتى راح يبرأ الجرح وتسقط الخيوط ؟

كيف استقبل أهل زوجي والضيوف يعني أكون في غرفتي على السرير وإلا أطلع لهم بالصالة؟
وشو ألبس لإستقبالهم؟

ومتى يفضل الجماع بين الزوجين لأن بصراحة طوال تسع شهور زوجي ماقرب مني لخوفه لا يؤذي البيبي لأن عندي أربع اجهاضات سابقة..
اليوم كنت أكلم زوجي وأقوله أحسن إنه يكمل السنة ويصبر بعد شوي لحد ماأخف طبعاً عرفتوا وش كان رده :angry2: :09: :( :icon33: :icon33: كل هذا كان رده خخخخخخ:22:

وفي العادة لمتى يفضل إني أأجل الحمل لأني خايفة أحمل بعد الولادة ولو صار حمل هل عادي أم راح يأثر على الخياطة؟

وشو هي الأدوية اللي تنصحوني أحطها على الجرح علشان يبرأ بأسرع وقت؟

ياليت حبيباتي تفيدوني أكثر حتى لو كنت ناسية حاجة تذكرونها لي لأني بكرية وماعندي أي فكرة لا عن أمور النفاس ولا القيصرية ..

والسموحة على الأسئلة الكثيرة لأن يعلم الله ماعندي أحد ألجأ له في حاجتي من بعد الله غيركم لأني أعرف إنكم ماراح تردوني ..

ولا تنسون تدعون لي بولادة سهلة ميسرة وطفل بصحة وعافية وكامل الخلقة والخلق..
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التغلبيه
التغلبيه
لافكرره لدي لسه بكريه

للرفع
^ احــلام مبعـــثره ^
الله يقوومك بالسلامه ياااااااارب

انا ولدت بقيصري ولدي الان عمره خمس سنين البكر

هي مراح يكووون فيه خيوط ان عمليتي ليزر وكانوا ملصقين عليها اسبوع بعدها سحبت الدكتوره من العمليه حاجه زي الخيط وبعدها عادي اهم شي تمشي كثيرررر في البيت عشان الجلطات لا قدر الله
والاكل انا كان عندي انتفاخ كان اكلي مرق اغلبه مسلوووق
وطفلك من اول يوم عادي يجبونه لك وترضعيه
هو اول اسبوع بس متعب في المشي والنوم بعد كذا عادي
وفيه بنات قالوا انهم مشوا على انظمه النفاس عادي زي الطبيعي بس ان والله ما جربتها
وكمان ما قدرت اربط بطني ولا لبست مشد لاني خفت
بس بطني رجع عادي بعد فتره والله طويله
انا الحين حامل وناسيه العمليه لها خمس سنين وحايفه الحين يسوون لي عمليه الله يستر

انتي ليش قرروا لك عمليه؟
~ دفء المشاعر ~
انا عيالي اثنين الحمد الله بعملية جبتهم ..بالنسبة للبيبي تقدرين تشيلينه وترضعينه اول ما تصحين مع انه ما راح يكون فيك حليب في البداية..وزوجك عادي اول ما تخلصين نفاس وتصلين مارسو حياتكم الطبيعية ...ويالنسبة لللضيوف لازم تستقبلينهم في سريرك ولا تبينين انك خفيفة ...بعدين يقولون ما كنها سوت عملية ...هذا كلام الوالدة الله يحفظها..والخيوط هم يحددون لك متى يفكونها اهم شي تعقمين الجرح وتمسحين عليه بالموية والمر والمسحة الطبية...ادعي لي جزاك الله خير
يا قلب لاتحزن
يا قلب لاتحزن
الله يقومك بالسلامه
ودي افيدك لكن ماعندي خبره في القيصري
زوجة مدرس
زوجة مدرس
شوفي حبيبتي انا ولدت مرتين طبيعي ومره قيصريه الطبيعي اريح كثير با النسبه لي انا تعبت مره با القيصريه >>> لاتخافين ترى كل وحده تختلف عن الثانيه>>> واللحين راح اجاوب على اسألتك>>اول سؤال طبعا انا سويت نفس نفاسي با الطبيعي ما غيرت فيه شي الا اني كثرت با المشي وطبعا ما راح تقدري تشيلي البيبي اول يوم لان البنج راح يكون ماثر عليك الا اذا كنتي ماخذه بنج موضعي با النسبه لي طلبت بنج كا مل لاني اخاف وعلى كذا راح تكوني نايمه طول اليوم>>> با النسبه للجرح انا كانوا مسويلي كبس يعني زي الخيط الطويل ينشال كامل او ما يغروا لك الجرح>> انا اول عشرين يوم كنت استقبلهم وانا على السرير ىني كنت اتعب من الجلوس كثير وانتي وراحتك با النسبه للبس البسي اللي يريحك>>> انا كنت البس بيجامات حلوه للي يزورني في اول الايام وبعدين اخر الايام صرت البس جلابيه او بنجابي>>>>الجماااااااع عادي يصير بعد الاربعين على طول بس لازم ينتبه زوجك وقت الجماع ولا يحاول يشد عليك او يثقل عليك>>>> خلي الرجاال ينبسط محروم وبعد بتحرمينه زياااده>> الحمل لازم يكون اقل شي بعد الولاده ب6 شهور واكثر الاطباء يفضلون بعد سنتين واهم شي لازم تحافظين على نظافة المنطقه وامسحيها بمسحه طبيه يوميا مرتين وحاولي ما تتعرق المنطقه اللي فيها العمليه خلي معك كلينكس وامسحيها دايما وانتبهي لا تشيلي شي ثقيل ولا تسوي رياضه ولا تلبسي مشد الا بعد 6 شهور من الولاده >> ادري انك بتقولين قصت لنا قصة حياتها بس شسوي يا قلبو حبييت افيدك >> اهم شي اذا جيتي تطلعين من النفاس لاتشيلي المنطقه اللي انتي خابره بحلاوه تراها تعور وانا بغيت اموت ووقفت بنص الطريق الموس ارحــــــــــــــم واخيرا الله يسهل عليك واذا ولدتي طمنيني واي استفسار انا حاظره ادري طولت بس شسوي >>>