@خوخه@

@خوخه@ @khokhh_3

عضوة جديدة

نفسه يرجع يلقاني نحفت

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
كيفكم ياحلوين ان شاء الله تكونو بأحسن حال
ابغى مشورتكم زوجي مسافر ويبغاني انحف وباقي على رجعته شهر ونص ولازم انزل فيها
والمشكله اني مني قادره بالعكس بيزيد وزني
وغالبا لمن اكلمه بيسألني نقص وزني ولا مكانك سر
سبحان الله يمكن وحده منكم كلامها يهزني شوي
او تكون قناعتي معاها
يارب فرج لي همي عاجلا
وعلى خير وعافيه
وزني 82 وطولي 158
ودعواتكم لي
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"عنود92"
"عنود92"
up
إحساس بلا إحساس
هلا خوخه انا بعد ابي انزل وزني وش رايك نتفق على حميه انا انزل مها

وانتي تفرحين زوجك

بس يكون حماس وتقيد بيننا
FSTAN
FSTAN
82 ------------ انتي من جدك ----------- يعني لو زدتي كمان طقيتي للتسعين وللمية انتبهييييييييييييييي
وبعدين يختي اش تبغين اكثر من ان زوجك يبغاك تنحين لو ماهزتك هذي ماهو هازك كلامنا كلنا ---------------اشربي كمون وشمر --------- وكلي زبادي وعيش اسمر وتفاح --------------- واتحركي يوميا باي شي --------------والله يفرح زوجك باحلى جسم لارجع -------------------
رنـوش
رنـوش
والله العلي العظيم اني هذي المره الثالثه اكتب لك

الاتصال عندي يجيب الهم

المهم ياقلبي اسسمعي

احنا اللي مايخلينا نطول على الرجيمات اننا نشوف الوزن المثالي بعيد صح ولالا .؟

يعني انتي خلي لك هدف قريب انتي الحين 82 مثلا خلي لك 79 هدف لك انك تنزلين 3 كيلو بأسبوع اشتغلي على نفسك من جميع النواحي رياضه ودايت واعششاب واتحدي نفسك انك تنزلين الكيلوين ذي بهذا الاسبوع ..

انتي اتحدي نفسك قبل تتحدين زوجك اثبتي لنفسك انك قدها قبل لاتثبتين لزوجك اولأهلك

وخلي لك كل اسبوع رقم وزن توصلين له ويكون من كيليون لـ3 كيلو انك تنقصينهم وبكذا تلاحظيين انك كل اسبوع تودعيين ارقام وتدخلين الين ماتوصليين للي تبينه

وعلى فكره زوجك راح يلاحظ عليك انك نحفتي لو تنقصييين كيليون راح يلاحظ لانه مو معك بالبيييت ..

والشهر والنص ذي تقدرين تسسسوين فيها المسسسستحيل

يعني انتي قوي ارادتك وخلي زوجك دافع لك

قلتها لك وبقولها مره ثانيه خلي زوجك دافع فقط لكن انتي اتحدي نفسك ( ليش انتي عاجبك جسسمك كذا .؟ عاجبك انك دافنه جمالك بين شحومك .؟ عاجبك انك حارمه نفسسك من الرششاقه والملابس الكشخه ..؟ عاجبك انك حارمه زوجك من الدلع والانوثه .؟)

فكري فيـهـآإأ مـن كل النـوآإأحـي فكري نظرة الناس لك الحين ولانحفتي كيف بينظرون لك ..؟

ليش اللي نحفوا ذول كلهم احسسن منك في ايش .؟ وازواجهم احسسن من زوجك في ايش ..؟

خليك قويه وقولي انا قدها وراح انزلهم من غير ششر وصدقيني راح تنزلينهم متى ماحطيتي انتي في راسك مو زوجك حاط في راسه

وامشي في اليوم ساعه او ساعه ونص او نص ساعه مو لازم سير امشي بالبيت بالصاله او اطلعي من غرفه وادخلي غرفه لمدة ساعه

هذا اللي عندي الحين اول كتبت لك كلام اكثر من كذا لكن والله راح عن بالي

كل مااتذكر ششي اجي اقوله

ولاتنسييييييييييييييييييييييين ترى الشهر يسوي لك المستحيل خلي النص على جنب يدوب تروحين تقضين لك ملابس لوزنك الجديد هههههههـ

حطي في بالك انك تنقصيييييييييييييييييييييين وراح تنقصييييييييييييييييييييييييييين وانا معاااااااااااك ابغى انقص 8 كيلو تحدي بيني وبينك بإذن الله

موفقه ياقلبي
اطلالةالقمر
اطلالةالقمر
والله ياقلبي انا كان وزني 92
وتفشلت من وزني وعملت دايت دشتي

نقصت 12كيلو في شهر وماكنت ملتزمة مرة وان شاء الله بستمر ل60