السيلوليت

العناية بالبشرة

مرحبا يااحلى بنات .. اسمعوا بئه ,,,,, بنت خالتي فيها سيلوليت شنيع ومقرف بالافخاذ و الارداف و المؤخره كنها جلي ملعوب فيه مسكينه ومعقد حياتها عاد حتى انا فيني بس خفيف يعني الحمدلله هههه والله انها سوت رياضه بكل انواعها ومشي وسباحه لين ماتت حطت خل سوت تدليك مانفع ياحياتي ,,المهم الحين كلنا عارفين ان السيلوليت (الترهل) من اصعب المشاكل ودنا كلنا تكون اجسامنا مشدوده بدون تعرجات وتهدل زي باربي :S_45: فرجاء اللي جربت حل نجح معها100% وتخلصت تماما من المشكله للابد او اللي راحت مكان معين و استأصل لها المشكله من جذورها هي اللي تفيدنا ولاتبخل عشان الله يجازيها بالخير ويفرج عليها لانه موضوع حساس ومصيري لغالبية البنات ..ودمتم سالمين غانمين .
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Top أنا Stop
Top أنا Stop
خليها تجرب خل التفاح ما ركة دارنا

وتدعي لي

يزيله نهائي
من اول اسبوع بتلاحظ الفرق
لولو الكبيره
لولو الكبيره
اي شي تقولونه هي تستناه ,ستوب انا توب انشالله لك منها الدعوه الصاروخيه لانها محبطه من قلب هههه وتسلمين يالغاليه
وحده في هذه الدنيا
انا سمعت ان الزنجبيل مفيد والطريقه تأخذين زنجبيل طازج وتخلطيه في الخلاط ويوضع على المنطقه ويغطى بكيس ويترك نصف ساعه الى 45دقيقه او اكثر المهم ان المنطقه تعرق وتستمر عليه وانشاء الله يزول
مالي عيني
مالي عيني
طيب انا بقولك على طريقه بس تراها غثيثه شوي بس الي يبي الدح مايقول اح هذي خلطه عطاها الدكتور عادل عبدالعال الي ممكن تسويه باذن الله تزيل السلوليت السواد بين الفخوذ تنعممممم ومكونتها 4ملاعق كبيره فارعه عشبه
4ملاعق زيت سرو
3عفص مطحون
3خل تفاح
3طين بركاني
3ملح بحري انا جربت الفارسي احلى
1زيت الورداو دهن
1ليمون
تحطينه على المنطقه وتلفيها بسفره وتلبسي عليها بتطلون سترتش وتمشين على الاقل ساعه واقعدي بعد ساعه زياده وحطيها مره كل اسبوع بس ترى يبيلها صبر شوي بس النتائج والله خطيره انا لماولدت كنت زايده 30 كيلو ومع الرجيم ضعفت وارت فخوذي خدود عجوز بس الحين الحمدلله وترى المشي خطيييييييييييييييييييييييير لحل هذي المشكله
ملاحظه التزمي السريه وانتي تسوينه يعني مو تمشين وكلن تقولين له اذا خلصتي قولي>>>>>>>نذاله بس لا والله انا لاحظت اذا تكلمت ماستمر ولا تفيدني بشي <<<<<<<بتقول سحر
ان شاءالله تنفعك وادعي لي ينولني الي في بالي
بطاطا
بطاطا
افففففف وانا وحده اعاني من السليولايت واتمنى اني اتخلص منه للأبد لانه شكله ارففففففففففففففف

ساعدونا بليز , نبا خلطه سهله لانه زيت سرو وطين بركاني خلطات صعبه من وين انبيها !

الي جربت حل ونفع وياها لا تبخل ع خواتها ومشكورين مقدما

شكرا