أنا هيهـ أنا
أنا هيهـ أنا
عزيزتي خذي بنتك وضميها لصدرك وحسسيها بالأمان وقولي لها لا تخافين وفهميها انها قويه بتصرفها وشجعتها انها بلغتك وقولي لها انك كبيرتي بعيني كثييير وبيني لها حبك وحنانك عشان تحس بالأمان وماعاد تخاف وبعدها بلغي لأب ولازم يكون له تصرف حازم جدا مع السائق الله يكفيكم الشر وبعدين اختي مشاكل العماله لا نهاية لها ليش انتي ماتطلعين مع السواق تودين بنتك وتجيبنها ليه تخلينها تختلي فيه انتي محاسبه امام الله انتبهي لأبنك قبل فوات الاوان الله يحميها ويحمي كل بنات المسلمين من كل سوء
عزيزتي خذي بنتك وضميها لصدرك وحسسيها بالأمان وقولي لها لا تخافين وفهميها انها قويه بتصرفها...
حسبي الله عليه ونعم الوكيل
فو1كه
فو1كه
لاحول ولاقوة الا بالله

مابي اخوفك
بس اقترح تودينها تكشفين عليها قبل لاتسفرون السواق

ضيقتي صدري والله ..
lazourdee
lazourdee
حسبي الله ونعم الوكيل فيه
لازم تعلمي زوجك وتخليه يأدبه بس الأول اتقربي منها وحاولي تعرفي التفاصيل اخاف يكون تمادى اكثر الله لا يوفقه
سنافية-سدير
سنافية-سدير
الله يرضى عليك كيف تخلين ام 10سنوات تروح مع السواق اكيد لحالها علشان كذا لقا فرصة انت روحي معاها كل صباح وديها وخلية يرجعك بيتك والظهر يجي ياخذك وتروحين تجيبيها لاتقولين تعب لان لو صار لها شي ماينفع الندم حتى لو ذ بحتوة ماتبرد الحرة اللي بالقلب هذا شرف والافضل تتخلصون من هذا النذل حسبي الله علية ونعم الوكيل
الله يرضى عليك كيف تخلين ام 10سنوات تروح مع السواق اكيد لحالها علشان كذا لقا فرصة انت روحي معاها...