قررررررب احلى من هلحلى مضن فية

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم ياعسولات كيفكم مع البرررررررررررررد والامطار انا فرحححححححححححانة لاني عرفت انل صور كم لي وانا اتعلم توها تضبط معاي:27:
بنزل لكم اليوم حلويات سهلة ولذيذة من يديني الي يعجبها تشجعني عشان انزل لكم دايمااا
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوارة كيوت
نوارة كيوت
الطريقة سهلللللللللللة جدا الطبقة الاولى بسكويت اولكر مطحون مع زبدة ونضغطة في الصينية ثم الطبقة الثانية بالخلاط نستلة جبن كيري قشطة 3 ملاعق فول سوداني ويدخل الفرن شوي من فوق لين يتجمد الطبقة الثالثة بف باستري نضع الشراءح في الفرن بعد دهنها بلبيض وا\ا تحمرنت نطلعها ونفتتها بيديننا على الطبقة الثانية ثم اخرشي هيرشي نسوي خطوط فية ثم نضع في الجوانب بسكويت والله مادري وش اسمة يوجد في بندة لون كرتونة ازرق بس الي ماتريدة عادي تحط بدالة اي بسكويت اولكر او توشيبا ولازم تكون الصينية مدورة الي تفتح ومعليش نسيت اقولكم البسكويت يوضع قبل الي في الجوانب ثم الطبقات وسوري على سرعتي لاني دايخخخخة بنام والي تبي اي استفسار تقولي ثانكس ياعسولات
لي حُـضورِي
لي حُـضورِي
يسلمووووووووووووووو مشكوره
سحاب الديرة99
سحاب الديرة99
تسسسسسسسسسسسسسسسسلمي رووووووووعة ماشاء الله عليك والف مبروك انك عرفتي تنزلي صور هههههه زيي يوم عرفت انزل صور رجيت اقاربي كل شوي اقول شوفوا وش نزلت وش سويت ههههههههههههه
للصمت حكمه
للصمت حكمه
ـــــــــــيسلمووووووووــــــــــــــ
ام برهومي النصراوي
تسلمين
الحلا شكله ذوق
ومبرك انك عرفتي تنزلين الصور بس عدلي الصوره الحلا انكب على جنب ههههههههه