اللي يعجبها العنوان تدخل عن قمصان النوم كل ليله تلبسوها؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات حواء الغاليات

انا اول مره اكتب موضوع من فتره طويله

الموضوع من العنوان يعني كتبته برى ماقلت ادخلو شوفو ايش بالداخل خخخخخ لان اللي لها نفس فيه ترد خخخخخخ واللي مالها نفس بهالموضوع تهرب وتنزل للموضوع اللي تحته

انا الله يسلمكم بسألكم سؤال

هو سؤال وفائده لنا كلنا يالمتزوجات ويمكن حريم تنصح حريم وكل وحده تكتب نصيحتها لي او لغيري

واللي تبي تسأل عضوه تسألها

لكم الحريه حبيباتي في هالموضوع وخلوه نقاش ولايهمكم

وخلوه بينكم اجمعين ووصفو فيه حتى المحلات خخخخخخ حقت قمصان النوم

المهم الموضوع بس عن قمصان النووووووووووووووم اوكيه

ارجع لموضوعي

طبعا انتم عارفين فيه منا المقصره مع زوجها بقميص النوم وفيه اللي ماشاء الله عليها اوكيه مهتمه وفيه الوسط

والحين شتاء هل انتي شتاك زي الصيف عندك بلبسك قميص النوم او بالصيف تروقين اكثر مثلي خخخخخ وبالصيف تلبسين دايما وكل ليله ؟

والشتاء حلو بالاسبوع البس من مثلي خخخخ

طبعا نبي ردود

ونقاشات وتغيير للمواضيع اللي مشاكل طلاق الله يستر واللي تقول انا في ورطه انا قلقه الله يحميهم وفعلا كلنا تجينا حالات كذا ونكتب ونشكي لكن نبي نغير ويمكن هالسبب مهم يمكن مهمله بلبسها وشكلها و و و و غير ذلك

يلا

طبعا عرفتوني بالشتاء والصيف خخخخخخ بدون مااجاوب من كلامي رديت على اسئلتي

نبي نستفيد من بعض ونبي نصايح ونبي افكار من بعضنا ونبي تشجييييع قوي ونبي منكن كل شي

وانا اقول وانصح لازم الوحده تغير بالقمصان اعرف حريم مايغيرون قمصانهم النوم عندهم 10 قمصان وخلاص وتشتري بس بالاعياد او اذا زوجها سافر سفره طويله بدعت اول اسبووووع بعدين رجعت كعادتها للاهمال

وكل وحده اللي تبي تقول هل هي دايما تشتري قمصان وعندها مجموعه من القمصان او محدوده ماتشتري دايما

برد انا عن نفسي واقول

انا اشتري كل شهر او كل شهرين مااطول اكثر لكن تصدقون مره مرتين البسها وخلاص ومتى يجي هالقميص دوره المره الثانيه يمكن بعد شهرين وارجع البسه حتى زوجي المسكين نسااااه يقول ياحلو هالقميص متى اشتريتيه خخخخخخخ صارت هالسالفه فيني

وقلت لكم البس مره بالاسبوع بالشتاء يمكن عجز ويمكن غير هوايه خخخ ويمكن تبلد احساس ويمكن البرد مايساعدنا والله حتى الزوج احيانا يتهرب خخخخخخخ

والزوجه تفرح

انا طولت معاكم بس احب هالسوالف تونس والله

يلا انتظركم
120
44K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محتاره900
محتاره900
بالنسبه لي ..

زوجي قبل نزلت موضوع انه مايهتم بقمصان النوم لذلك جمعتها ورميتها بغرفه بالحوش هههههههه

مع الحمل بعد زاد اهمالي ولا اول من فتره لفتره البس الصراحه يعني مره بالاسبوع مرتين بالشهر على حسب ...

لكن انا الحين نفاس ... وقلت بجدد واشتري قمصان نوم جديده ... واحاول البس كل يوووم وابدع ... عسى ان يتغير شي ويصير يلاحظ ...

بالنسبه للمحلات ماعندي محلات معينه ... من هنا وهناك يعني على حسب السوق ... من زمان الصراحه ماشريت وبعد النفاس ناويه على حملة نطلاق بقمصان النوم هههههههههههه

الله يوفقك ويسعدك ويسخرلك زوجك ...
ثمرة
ثمرة
هل انتي شتاك زي الصيف عندك بلسك قميص النوم او بالصيف تروقين اكثر مثلي خخخخخ

أكيد الصيف غيييييييييييييير:41::2thmup:
بس ..!
البس الي تبين بس اهم شئ الروب
عليك منشان ماتبردي
وإذا جاء الباشا:arb:
شيله :35:
.,؛"{بيلسان}"؛,.
ماالبس هههههههههه
طفشت بصراح مافيه شي جديد كل الاقمصه تشبه بعض موديلتها متقاربه مدري عشان اشتري من الرخيص
( ليزا )
( ليزا )
مشكورة اختي عالموضوع جريء شوي لكن متل ماقلتي لازم نستفيد ونفيد انا بالنسبة لي صارلي 4 سنوات متزوجة ومااااااااااااااااا املل ابدا من اللبس والترتيب وكل يوم البس واجدد احنا بعاداتنا بنشتري لما نجههز للعرس كتييييييييييير قمصان نوم و داخلي عشان كل يوم الوحده تلبس شكل وبالنسبة للصيف والشتا ما بهتم ههههههههههه بكون لابسة مرتب وبردانة بس عشان زوجي يشوفني كل يوم احلى من التاني وحتى صاحباتي و كل اللي بعرفهم بنصحهم كل يوم يلبسو ويترتبو والله مرات زوجي يقللي انتي بردانة ليه ماتلبس وتتدفي بقولله مشانك مشان تشوفني دايما حلوة ههههههههه المهم يابنات لازم ماتمللو من اللبس والترتيب مشان جوزك دايما يشوفك احلى وحده ولما يشوف ويسمع عن النسوان من صحابه يقول في نفسه الحمد لله زوجتي دايما بأحلى صورة وحتى كمان الصبح وبالليل كوني مرتبة الصبح البسي تنانير وشورتات قصيرة وبديات ناعمة وكاشفة والمسا البسي قمصان نوم مرتبة وحلوة وحاولي ازا عندك منطقة بجسمك ممتلئة لاتبينيها يعني بيني الحلو بجسمك وبسسسسسس اعذرونا عالاطالة لكن الموضوع حلو ولازم كلنا نفيد بعض
فراشه سماويه
فراشه سماويه
تسلمووووووووووون بنات كلامكم روعه

الا الاخت محتااااره ليش رميتيها ماعليكي منه البسي لنفسك ماهو له

جددي بعد النفااااااس ارجوكي ولنفسك وتحسين براحه على قول بعض من قريباتي لما تناقشنا بهالموضوع

وبعدين يحبهم ويتعوووود لاتهملي حااااولي

وشكرا لكن بناااااااااااااااااااات

والرخيص والغالي زي بعض فيه اشكال وانواع يمكن انتي ماانتبهتي يااخت بيلساااان وفيه بجايم ستان وحركات مو شرط نقول قميص نوم يعني قميص لا

يعني البسة النوم

والرجال يحبون الالبسة النوم المغريه على شكل فتحات من ورى وقدام وشورتات وبلوزه حفر زي كذا

يحبونها اكثر من القميص اللي يجي قطعتين او قطعه هذا احسها للحريم الكبار بالاربعين تناسبهم اكثر

وتسلموووووووووووووووووون وعفوا اذا كان الموضوع شوي جرئ لكن والله مهم ونقاشنا مهم فيه ونبي حريم تصحي حريم وحريم تنصح وتفكر وتعالج مشاكل حريم

اتمنى فهمتوني