الياقوتة2012
الياقوتة2012
يارب الامهات يفيدونا لانى نفس المشكله بس انا بينتى اصغر سنتين و9 شهور ومن ساعه ما سافرت من عند اهلى وهى حزينه ومكتئبه الله يصلح حالهم كلهم
يارب الامهات يفيدونا لانى نفس المشكله بس انا بينتى اصغر سنتين و9 شهور ومن ساعه ما سافرت من عند...
اب وينكن:29::29:
samar6
samar6
مثلك صياااااح ومناحه اذاطلعنامن بيت هلي بس احيانااخلي ابوهايودهالهلي يومياااومعه اذااوبنات عمتها
واجلس انامعهاوالعب واقص لهاواسولف الله يعين ويرزقني من يسليها
اميرة الووجووود
نفس المعاناة وللأسف لا رجعنا بيتنا يضم أمي ويبكي حييييل وأمي المسكينه تجلس تبكي كل يوم لدرجه انها تتخيل صوته في غرف البيت تعودت على الجلسة عند أهلي وماودي ارجع للبيت بس للأسف لازم مكلفين برجال الله يعين الحمد لله ان زوجي مراعيني كثير لا تقولون ملاهي ومؤلات وألعاب كل يومين لعبه جديدة وحيوانات لكن مؤ زي اللمه مع أهلي لان في البيت هدووو وربي حتى الأكل ماصار يأكل يقول مؤ زي طبخ امي
حياة الروح 66
حياة الروح 66
أنا ولدي عمره سنتين وعشر شهور وللحين ما حملت عليه احس اني مو مستعده اني اجيب طفل ثاني الحين وفي نفس الوقت ولدي كاسر خاطري مافي احد يلعب معاه كله لوحده وهو مايشوف اهلي الا كل اسبوعين لاننا بعاد عنهم واحاول اشتري له قصص بس على طول يمزعهم ويشخبط على الجدران ما ادري شسوي معاه
ومن اوديه عند جيراننا يقعد ولدهم يضربه وولدي قاهرني مايدافع عن نفسه بس يصيح
الياقوتة2012
الياقوتة2012
نصيحة ياحياة الروح جيبي له اخوه والله وحدة الطفل شينه انا ولدي مسكين يقول طيب لعبي انتي معاي وانا معاي اكتئاب محب اتحرك وازهق بسرعه
ياررربي تصبره لين يكبر اخوه ياررررب