جموول
جموول
الانووووثه اخلااااق اخلااااق حقيقيه بينك وبين نفسك تعرفين انها اخلاااقك وليست شي تصطنعه البنت رحمة الاطفال ومعاملتهم بلطف واحترام الكبار وتقديرهم واحب انبه لصفه سئيه يضنوها بعض البنات من الانوثه هي صفة الغرور شوفي التواقيع والتوبيكات يعتزون بالغرور وتقول بكل فرح انا مغروره للاسف يا قلبي الغرور يدمر كل الانوثه واللطافه والاحساس الجميل الي بداخلك وبرضو الغرور مو دليل انك حلوه او مميزه بشي وبعد فكرة التميز انه لازم اكون مميزه صدقيني يا حبيبتي انه اليوم الي تفكري تصيري فيه مميزه انك بالعاميه تجيبي العيد ربي لا تجعلني مميزا التميز كلمه براقه لكنها ضاره مقلقه مثلا رايحة تحضري حفل زواج وحاطه ببالك اني ابي اكون المميزه وكل الانضار حولي واميرة البنات الليله ومن هالكلام تصدقي انك وقتها راح تسوي شغلات غريبه سواء في اللبس والزينه او الرقص وراح يكون همك الاول والاخير جلب الانضار اليك حتى لو بشي خطا والمؤلم ايضا انه ممكن تلافي في الحفل اكثر جمال وحضور فينكسر خاطرك وتوتري يا قلبي ماله داعي هالتفكير ابدا المقصود بهدا انه بدل الغرور اكتسبي صفه التواضع وبدل حب التميز والتفرد تعلم ان تحبي للاخرين ما تحبي لنفسك واولها انك تتمنين لك البنات ان يكونو جميلات انثويات اكتشفي نفسك ادا شفتي بنوته حلووه او بنوته دلوعه او سمعتي صوت بنت حلو وحسيتي بالاشمئزاز او تضايقتي منها او نعتيها بالمتصنعه أي من الاحسايس السيئه وقتها جاهدي نفسك على حب الخير للاخرين تعلم حب الاخرين للاخرين فانك لن تتعلم حب الخير لانفسك الا حينما تحبه لغيرك قولي ربي زدني جمالا وكل البنات وزدني انوثه وكل البنات وصدقيني كل امراه جميله مادامها تملك روح الانوثه الطاهر البرئ الجميل وقد قالو الجمال جمال الرووح فكل انسانه في هالحياه تحمل روح الانوثه في جميله ومن تفتقده فهي مجرد شكل وان كان جميلا """ يتبع
الانووووثه اخلااااق اخلااااق حقيقيه بينك وبين نفسك تعرفين انها اخلاااقك وليست شي تصطنعه البنت...
الانوثه برااااءه

وضن حسن
وثقه حلوه ثقه بالاخرين

واعني بها
ان تثق البنت
ان ابها وامها واخوانهاواخواتها يحببنها
ويريدون لها الخير
ان تثق الزوجه بحب زوجها لها وعنايته بها
ان تثق الام ببر ابناءها بها وتتوقعه منهم
من اصعب الامور ان تعش في هده الحياه متشكك بحب اقرب الناس لك
ثقي بحب احبابك لك وعيشي الراحه شوعيشي الامن
كوني برئيه محسنه الضن بالله ثم با احبابك اشكريهم على كل ما فعلو من اجلك
اشكريهم وقدريهم وصدقيني ستجدي منهم ما يسرك

اما البراءه في ان تكوني واااضحه مع نفسك اولا ثم مع الاخرين لا تخفين شي وتخافين اضهاره
مهما كان عمرك كني بقلب طفله

عندها ستلاحضين كيف ان من حولك من اهل او زوج يعتنووون بك
ويتحملون هم التفكير فيما ينفعك
عندما نثق بمحبة اهلنا او ازواجنا بنا فا اننا ننال كل الحب والاهتمام منهم

بختصار لما سبق
كوني انثي
با اخلاااقك
بصدق مشاعرك واحساسك
بحبك الخير للاخرين
بثقتك بمحبة من يحبك
بان يكون ظاهرك كباطنك
بتوكلك على الله وتفويض امر حياتك له

ومن الاشياء التي تساعدك على اكتساب ماسبق
التوكيدات الايجابيه
مثل
انا حنونه انا صادقه انا عفيفه انا احترم الاخرين
انا استمع للاخرين بادب
انا انثى حلوه
انا متواضعه
اهلي يحبوني
زوجي يحبني ويعتني بي
وانصحك بالطلاع على تمرين 21 في 14
اكتبي في قوقل تمرين 21 في 14
وراح تعرفي الطريقه
الهدف منه برمجة عقلك الباطن الي بعده تكون كل الاشياء الي تحبيها تلاقائيه فيك وصفه فطريه
والصلاه بخشوع
والدعاء
وتلاوة القران لها اثر عجيييب يفوق الوصف في هدوء النفس وراحتها

هدا هو النصف الاول من الانوثه
وهو الروح الجميله
وهو الاساس
والنصف الثاني من الانوثه
الشكل الجميل والاسلوب الجميل وهو ما يضهر للناس ويكون انعكاس للروح الجميله

يتبع
إبتسامة دلع
إبتسامة دلع
كلام في قمة الروعه