نونـــه

نونـــه @nonh_3

عضوة جديدة

تعالو كلكم

المكياج والعطور

مرحبا

انا اول مره اشارك معاكم بس اني اقرا مواضيعكم وانا من المعجبات بمواضيعكم وحبيت اشارك معاكم
المهم انا ابي اي وحده عندها خبره بالميك اب تساعدني

انا ابي اعرف ايش افضل اساس للبشره يعني ما يظرها

خاصه لان بشرتي حساسه ولا احب استعمل الا الموثوق فيه

ونفس الشي الماسكرا اللي تعرف ماسكرا حلوه وماتطيح الرموش تقول لي واكون لها من الشاكرين

تشااااو
6
691

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][§][-~المتغـلية ~-][§][

حي الله نونة

ان شاء الله تستمرين معنا وتستمتعين وتستفيدين :)

بخصوص افضل اساس كل بشره ولي يناسبها وكل بنت وذوقها

بس فيه ماركات الاساس فيها معروف بجودته مثل :

بنسبه لي افضل ماك لانه فيه لمعه خفيفه وحلو للسهرات وبرضو ديور اذ تحبين تغطيه مره
وفيه نينا ريتشي اذ تبين اساس خفيف للنهار

اما الماسكرا مافيه لا اروع ولا احلى من ماسكرة لانكوووم ويجي بعدها في المرتبه الثانيه ماسكرا ديور
بس انصحك في لانكوم رائعه ومعروفه

وبالتوفيق ياعسل :26:

..

.

نونـــه
نونـــه
مشكوره حبيبتي النتغليه
بس وين القاها فيه

ممكن القاها في ديبن هامز

اختي علمين اكثر عليها لاني ابي اشتري واخاف تسبب لبشرتي اي شي
المتغليه انا بشرتي بيضاء وابي نوع مو يخليها بيضا مره يخليها تنفع مع الميك اب فاهمتني اقصد تكون مايله لللون الوردي ولونها خفيف مايبان مره
][§][-~المتغـلية ~-][§][

هلاوين عيوني

اذ اول مره تشترين اساس ومنتي عارفه وش يناسب بشرتك انصحك تروحون المملكه روحي قسم عالم المراه
وهناك تلاقين كل الماركات تقريبا وكل خبيرة مكياج بتسوي لك تجربه ونتي احكمي وش الاساس الي يناسبك وتجربه ببلاش طبعا :D

وتقريبا كل الماركات تلاقينها في صحارى في وجوه وفي الفيصليه وفي المملكه
واذ تبين ارخص بس ماضمن لك جودته يمكن تقليد ولو انه فيه بنات قالوا ماهو بتقليد الي هو محل زهرة مي على طريق الامير عبد الله فيه اغلب الماركات وبسعر ارخص

وبالتوفيق ياعسل :26:

..

.

نونـــه
نونـــه
حبيتي المتغليه هذي بالسعوديه وانا الحين مو بالسعوديه
ومااجيها الا بالصيف يعني مشواار

المهم انا بلندن وسألتك عن دبين هامز لانه قريب ومعروف بنفس الوقت
قلت يمكن الاقيه فيه
العيوووون الحوووووور
هلا نونه مررررراحب :24: زين اذا كنت بلندن اشترى من الماركات العالميه الطبيه مثل كلينك او كريم اساس كريستيان ديور لانه ملائم للاغلبيه او استشيرى خبيرة تجميل عن افضل منتج مناسب لبشرتك :26:
وهـــــــــــــــــــــــــــلابك ميه هـــــــــــــــــــــــــــلا من لندن الى الدهنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء :26: