يارا 2009

يارا 2009 @yara_2009

عضوة فعالة

استئصال ورم يزن 23 كيلوغراماً من رحم سيدة ارجنتينية

الملتقى العام

كانت تشكو امرأة من الأرجنتين من تضخم مستمر في حوضها طوال سنة ونصف، وقبل أيام أزال الأطباء النسائيين في الأرجنتنين في مستشفى غاندولفو في مدينة لوماس دي زامورا ورم يزن حوالي 23 كيلوغراماً من رحم المرأة التي تبلغ 54 عاماً.
وقال الأطباء أنهم أخضعوا المرأة للجراحة واستأصلوا الورم الذي تبين انه يزن 22.7 كيلوغراماً. وأشاروا إلى أن وزن المرأة قبل الجراحة كان 136 كيلوغراماً وإذ بها تخسر منه بعد الجراحة 34 كلغ.
وقال منسق الجراحين في المستشفى أوسكار لوبيز "لم يسبق لي أن شهدت حالة بهذه الخصائص". وأشار إلى أن الجراحة استمرت 4 ساعات "وإذ بنا نستأصل ورماً يقارب وزنه وزن طفل في الرابعة من العمر".

يارب تشفي المسلمين يارب
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همة نحو القمة
همة نحو القمة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
pure soull
pure soull
لا حول ولا قوة الا بالله
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من خلقه وفضلنا تفضيلا كثير كثير من الكبيرات في السن يكون عندهم حمل من سنين وما يكتمل وما ينزل الجنين كامل ويسبب لهم اورام
DohaArtTeacher
DohaArtTeacher
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يكفينا شر الأورام
منتسبةفي جامعةحواء
أنا جاني ورم نفس طريقتها بس يسمونه كيس دهني ... جاني وانا صغيرة وكبر معي لحد ماصار عمري 20

فجأة حسيت بكبر في بطني وزيادة بوزني كان وزني 120 وسووا لي عملية استكشافية على قولتهم قبل 6 سنين< فتح بطن < وانا لسى ماتزوجت :icon33:

تصوروا : طلع وزن الكيس 20كيلو بس مو نفس اللي بالصورة انا املس زي الكورة وجاي في البطن على المبيض اليمين

تخيلوا وزنت بعد العملية صار 99:icon28:

بنات اغلبها هذي تجي عين وانا اولهم وياما عانيت

لكن الحمد لله والشكر ذهب الباس عني ، الله لايريكم مكروه يااااااااارب
حبا في الله
حبا في الله
الحمد لله على سلامتك اختي الله يديم عليك الصحة يا رب ويكفيك شر العين