منى البراهيم
منى البراهيم
عاااااااااااااادي

هذا ذوق ليه فسرتي هالتفسير !!

إنك مو حلوة بنظره بالعكس أكيد حلوة ويبي يزيد حلاتك بعينه

ويقول حطي ثقيل المسألة رغباااااااااات حققيها وش خايفة . .

كل زوج له طلبات خاصة مع زوجته وإنتي هذا الشي اللي يستهوي

زوجك فيك . . . خلاص بدون تردد نفذيه وعند الناس حطي غير وبس

صدقيني .... لو يشوف ممثلة ولا مطربة ومكياجها ثقيل وعاد الخليجيات حدث ولا حرج

ماكياجهم شوية ثقيل تصب لك علبتين أساس عشان يبان وتلاقينها مو حلوة لو يطالعها زوجك ويمدحها

أكيد تغتاضين وتنقهرين وتقولين ليته يطلب مني ماكياج ثقيل ولا يطالع غيري . . . صح

تقبلي مروووووووووووووري ياعسسسسسسسل

ودمتي بأحلى ماكيااااااااااااج ثقيل ياحلوة

:)
سراب العشق
سراب العشق
اممممممممممم الرجال اذواق انا عن نفسي زوجي مايحب المكياج الثقيل يحب الخفييييييييف يمكن زوجك يحب كذا ..
اممممممممممم الرجال اذواق انا عن نفسي زوجي مايحب المكياج الثقيل يحب الخفييييييييف يمكن...
القدر انحرق
القدر انحرق
هو ذوقه كذا عاااااادي مالها دخل بالحب

ترا الرجال مو زي بعض احمدي ربك ع اللي عندك

اشتري مكياج طبي وسوي اللي يبي
بنت الحساويه
بنت الحساويه
استغفر الله. سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر..
رمااانه
رمااانه
شوفي حبيبتي زوجك ذابحته هالمسلسلات الخليجيه بهالطيخ ومتأثر منها بالمره لكن نصيحتي لك عشان ما تعدمي بشرتك مثلا بدال الكريم اساس حطي كريم اولاي راح يكون حلو وما يضرك او البودره المضغوطه من بودي شوب اللي بالمويه كمان مره مريحه وسريعه على طول لانها 2في 1 بودره وكريم انا زوجي مثل زوجك في البدايه لكن في الاخر مل لكن عليك التركيز على العيون لانها روح الوجه دايم حطي مكياجها غامق وعندي طريقه بسرعه تسويها وسهله حطي الكحل السائل فوق الجفن لكن عرضيه وبعدها غرقي الفرشاه بشوي مويه وافرديه على العين بالكامل راح ينتشر وكانه ضل وبعدها خط بسيط تحت العين من الاطراف مع مسكره ولمعه على الشفايف ماراح ياخذ منك 5دقيقه ادري راح تطفشين لكن تذكري انه ممكن تروح عينه على غيرك ويقول ياليتها تكون مثل هذي وياقوها قواه لمن تصير وبعدها ماعاد ينفع الصوت