@جمرةغضا@

@جمرةغضا@ @gmrghda_1

عضوة فعالة

الي تبي اتصدق عنها بالف ريال..وفي رمضان تدخل وتبشر بكل خير

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم صبايا..
انا جاده بهذا الموضوع يابنات انا امر بكرررررررررربه شديده شديده شديده جدااااا..وكل اموري مستقبلي معلق بموضوع وكل شويه يتعرقل علي وتطلع لي مشكله من لاشي...انا نذرت لله نذر انى لاتصدق بالف ريال برمضان ع ناس مره محتاجين للريال..يابنات انا من جد مالي من بعد الله غيركم انتوا اخواتى في الله والله حالي الله العالم فيه كل ماجيت ابي افرح عالجتنى بلاوي الحمدلله والشكر علي كل حال..انا في امس امس الحاجه لاي دعوه منكم من ظهر الغيب بالفرج العاجل وان الله ايسهل امري وايسخر لي خلقه..هذا الموضوع راح ايصير خلال يومين..فانا امس امس الحاجه للدعوه..والصدقه الي بطلعها بالف ريال حتكون عن كل وحده دعت لي دعوه بظهر الغيب مو شرط تكتبون لي مو شرط اتكونوا مسجلين هنا اي وحده تدعي لي حتى لو زائره راح اطلع عنها الصدقه برمضان ..يابنات الفزعه لاختكم المكروبه..هذا قرار مصيري في حياتى..ومراح انسى وقفاتكم معايه...
182
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*sun shine*
*sun shine*
الله يفرج همك ويرزقك بما تتمنين
حلوه بضحكتها
حلوه بضحكتها
الله يفرج همك وويسر امرك ياااارب
ويوفقك ويسعدك بالدارين
حبيبتي كثري من الاستغفار وقيام الليل والدعاااااااء مع الالحاح ..
قصة قصيده
قصة قصيده
اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم افرج عن اختنا
ما اهمها

الله يفرج همك ويبدله فرحا وسعاده

ويوفقك دنيا واخره

اللهم امين

دعواااااتك
طيف الابتسامة
الله يفرج همك

عليك ب لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين وحسبي الله لاإله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
بنت صقر العروبه
أسال الله رب العرش العظيم ان يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاءعافيه تكفين ادعي ان الله يفك سحر زوجي ويسخره لي