تصويت اي وحدة عملت قيصرية تدخل الهمةياأخواتي نبغى نعرف الأسباب

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أود من كل وحدة منكم ان تذكر لنا سبب القيصرية
الاحظ يا اخواتي ان العمليات القيصرية كثرت في هذة الأيام
ابدأ :06::06:
بسم الله :time: انا عملت قيصرية بسبب ان الطفل تعب مع ان عملية الولادة كانت طبيعية

وما لحقوا على الطفل لانة شرب موية ودخلت رئتة ومات بعد الولادة ب4ايام

كذلك جارتي ولدت بعملية لان التنفس حق الطفل تعب ولكن انجاه الله

جارات امي اثنتان كلهم بعملية وحدة ارتفع عندها الضغط وحدة تعب ولدها في الولادة

ولحقوة الدكاترة وماصار علية شيء
السؤال:44::44::06:
مع العلم اني والجارات اللواتي تعبوا اطفالهم اول مرة نخلف يعني بكريات
هل ياخواتي الدف ياثر على الطفل

ودمتم بخير لاتنسوني من الدعاء
انتظر المشاركة
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهره الاسلام
زهره الاسلام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

اختي الحبيبه ..كمستري..انا عملت عمليه منذ سنة وخمسة اشهر وللان لااستطيع نسيان الامها
ولايفارقني احساسي بانني لم اكن بحاجة لها وانما الدكتور كان متسرعا في اجراء العمليه لي
وهذا لان الدكتور الذي كان يتولى حالتي قبله وانتهى دوامه اكد لزوجي ان كل شيء عندي طبيعي واحتاج للوقت فقط
حتى الد طبيعي لان الطلق كان عندي ضعيف ولكن بمجرد ان جاء الدكتور الذي قرر لي العمليه ووجد ان لي اكثر من سبع ساعات في غرفة الولادة قال لي ساجري لك عمليه لان البيبي تعب وانا جاءتني حاله غريبه ولحد الان لااعرف سببها اثناء دخولي غرفة الولادة وهي شعوري بنعاس شديد كنت معه لاستطيع عمل اي شىء حتى كنت احس انني معه لااستطيع الولادة بشكل طبيعي ولو انه كانت عندي الجراة لطلبت من الدكتور العودة الى البيت لاخذ قسطا من النوم
واللان لادري لماذا لم اخبر الدكتور بانني احس بنعاس شديد :( اسفة لانني اسهبت في سرد معاناتي مع القيصريه
اعذريني والخلاصة انجبت بنتا اصابها الطبيب بجرح في خدها لحد الان اثره فى وجهها ولااقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل على هذا الطبيب الذي يهمه الكسب المادي على حساب مرضاه ..
Shine Star
Shine Star
ولدي الاول حاولوا طبيعي مع انه راسه فوق بس بعدين تعب قلبه من الطلق وسوا قيصيريه :17:

وبعدها جبت ولد طبيعي :26:

وبعدها تعبت بالسابع وقالوا انه لازم اولد علشان جسمي ما عد ياخذ الحمل .. حاولوا طبيعي بعدين قالوا خلاص لانه تحاليلي صارت مو كويسه وسوا قيصريه :17:

والحين خلاص ما عد فيه الا قيصريه علشان سويتها مرتين
جنان الفردوس
جنان الفردوس
انا ولدت قيصرية عشان كنت اطلق 3 ايام ولا انفتح الرحم غير 4 سم :06: :06:

وتعب قلب الجنين وولدوني ..

الحمد لله على كل حال :24:
ام فوفو
ام فوفو
انا ولدت قيصري والسبب انه كان الحوض صغير..على كلامهم..مع اني اشك بذلك..
وانا صراحة طولت ما ولدت يعني اخذت من العاشر كثير..في الاخير قالولي اشرب خروع..ولعب فيني طلوق بدون ان يفتح الرحم الا 1 سم..
بعدها قالوا ان الطفل نبضه ضعيف واصلا الحوض صغير..ولازم عملية وسووها..
زوجي يقول همهم مادي لانه مستشفى خاص..
راح اجرب بالثاني مستشفى حكومي واشوف..
^_^ ريماز ^_^
^_^ ريماز ^_^
اهلين خواتي 00
انا ولدت قيصريه لاني طولت الى اخر يوم في الاسبوع الثاني من الشهر العاشر + بنتي الله يكرمكم كانت مبرزه في بطني وقالوا مادام النبض سليم عادي فيه امكانيه طبيعي وبعد طولت طلق صناعي تقريبا 13 ساعه وما فتح الا 4 سنتم وبنتي كانت رافعه راسها يعني مو فوق لا 00 رقبتها هي اللي عند الفتحه 0 الله يهخديها يعني مو نازله لا برجولها ولا براسها ولاغيروا ساده الفتحه وما تغير وضعها 00
والحمد لله على كل شي اللحين العمليه صارت اسهل 00 بس بشرط اذا ماجرنا الطلق 00وعلى حسب الدكتوره 0
معليش طولت عليكم لكن حبيت اوضح 0
:24: :26: :24: