noooor 20
noooor 20
الله يستر عليها ويحفظها
ام محمد الغرابي
لاحولا ولاقوة الا بالله الهم اني استودعك ديني وقلبى وعرضي وزوجي اللهم اني استودعك زوجي وأبنائى واخواتي وفروجم وجميع جوارحهم
امييين
::ام عبدالعزيز ::
اللهم احفظ قلوبهم وحصن فروجهم

والحمد لله على ذلك غلاتي

ولااوصيكي عليها واتقربي كثيير ووصيها ماتسمح لأي مخلوق سواكي يمسك بنطلونها حتى لو بيرفعها لها تقول ماما ترفعها لي وتسحب نفسها بالقوة وتمشي

وإذا احد عاندها او أذاها او اي حركه او قالها تعالي اوديكي الحمام اكرمك الله خليها تصرخ وتضرب لأن هذي الأشياء ماتنمزح
وإذا احد عاتبك على هذي التربيه قوليلها انا معلمتها ان احد مايمزح في هذي الأشياء و اتحمل اللي يجيك

مره اخوي مزح مع ولدي رفع له القميص ولدي عمره 4 سنوات قام أعطاه كف في وجهه أعلم ان هذا التصرف غير سليم لكن العفه والحياء لابد منه والدفاع عن النفس شئ ضروري في زمن الفتن طبعا اخوي ماقصد شئ مزحه وكان قدامنا طبعا

كل يوم اقوله ماحد يوديك الحمام إلا انا وابوك غير كذا لا ابدا ابدا

الله يستر على ذريتك وصونهم ويحفظ لي زوجي وعيالي والله خير حافظا وهو ارحم الراحمين
ام ليون الحلوه
الله يطمن قلبك عليها ويحفظها لك من كل شر
والله يستر عليها وعلى بناتنا والمسلمين اجمعين
دمع بين الاهداب
الله يستر عليهم كلهم صغار وكبار والله يطمنك على بنتك انا عندي وسواس من هالسوالف الله يستر على عيالي وعيالكم صرت اذا قريت اي حكايه اجلس اتخيل عيالي الله يعينا الحياه صارت صعبه مو سهالات زي اول
الله يستر عليهم كلهم صغار وكبار والله يطمنك على بنتك انا عندي وسواس من هالسوالف الله يستر على...
وربي انك صادقة انا مثلك الله يحفظهم يارب