ميرا صالح
ميرا صالح
أنا أستخدمت مارفيلون سنه

ما قدرت أتحمل عصبتبي ....

ثاني شئ صارلي قرحة في الرحم

والدكتورة تقول غن الحبوب تزيد مشكلة القرحة وتخليها ما تستجيب للعلاج .....

بعدين ريحت نفسي وركبت لولب
شهلاء العيون
شهلاء العيون
جربت جراسيال نفس الوزن لا زياده ولا نقصان وهي حلوه بالنسبه لغيرها (بالنسبه لي طبعا)ربي يوفقك
ام العيال
ام العيال
يا امهااااات كيفكم واتمنى الجميع يكون باحسن حال

بنات انا عندي مشكله ومارقتني بصراحه انا متزوجه وعندي طفلين واحتمال كبير اني اكون حامل الان لان الدورة الله يعزكم متاخره علي ....

المهم انا يا بنات اعاااااااااااااااني من صدري في فترة الولاده يكون مليان ماشاء الله حليب ويالمني كثير والحليب يدر منه بس المشكله ما عندي يا بنات حلماااات حتى لا جيت احط ولدي على صدري يتعذب ما يقدر يمسك لانه مافي شي يمسكه اصلا مره مسطحه ...
وطبعا حاولت بالشفط بالشفاط صارت الحلمه نفسها تتشقق وتنزل دم من قد العذاب والالم
رحت الدكتور يقول خلي الولد يحاول لان هذا الحل الوحيد
وطبعا حاولت وحاولت وصرت اجوعهم عشان يمسكوه احط عسل بس مساكيييين يدورون عليها ويحاولو يمسكوه بس ما يقدروه يا اما يمسكوه غلط واتالم

افيدوني يا بنات ابغى الحق نفسي واسوي شي قبل الثالث ما يتعذب زي الباقين ودي احط يرضع مني والله حسافه من نفسي احط وليدي على صدري ويرضع مني
ساعدوني بطريقه تساعد على طلوع الحلمه غير الة الشفط
دمتم بحب
Pinky Bride
Pinky Bride
يا امهااااات كيفكم واتمنى الجميع يكون باحسن حال بنات انا عندي مشكله ومارقتني بصراحه انا متزوجه وعندي طفلين واحتمال كبير اني اكون حامل الان لان الدورة الله يعزكم متاخره علي .... المهم انا يا بنات اعاااااااااااااااني من صدري في فترة الولاده يكون مليان ماشاء الله حليب ويالمني كثير والحليب يدر منه بس المشكله ما عندي يا بنات حلماااات حتى لا جيت احط ولدي على صدري يتعذب ما يقدر يمسك لانه مافي شي يمسكه اصلا مره مسطحه ... وطبعا حاولت بالشفط بالشفاط صارت الحلمه نفسها تتشقق وتنزل دم من قد العذاب والالم رحت الدكتور يقول خلي الولد يحاول لان هذا الحل الوحيد وطبعا حاولت وحاولت وصرت اجوعهم عشان يمسكوه احط عسل بس مساكيييين يدورون عليها ويحاولو يمسكوه بس ما يقدروه يا اما يمسكوه غلط واتالم افيدوني يا بنات ابغى الحق نفسي واسوي شي قبل الثالث ما يتعذب زي الباقين ودي احط يرضع مني والله حسافه من نفسي احط وليدي على صدري ويرضع مني ساعدوني بطريقه تساعد على طلوع الحلمه غير الة الشفط دمتم بحب
يا امهااااات كيفكم واتمنى الجميع يكون باحسن حال بنات انا عندي مشكله ومارقتني بصراحه انا...
طيب حبيبتي انتي عالاقل ولدك يحاول يمسك
انا صدري ماشاءاالله ملياااااان حليب وحلمتي مافيها مشكلة وودي ولدي يرضع مني و مايبغى
كل ماجيت احطه على صدري اما يبكي بدون مايمسكها ... او ينام :44::44:

فبطلت ارضع طبيعي عالاقل يصغير صدري بدل ماهو كبير عالفااااضي
الله يحفظه :icon33::44:

معليش حبيبتي صاحبة الموضوع عالمقاطعه ...:)
WMRakan
WMRakan
اب