ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
ياقلبي اسال مجرب القيصري متعب جدا

وقريت فتوى انه لايجوز ان المراه تسوي قيصري بدون ضروره لان لها اضرااار
خولة-تونس
خولة-تونس
طبعا الطبيعي انا زوج خالتي طبيب قاللخالتي تكلمني و تقولي ما اختار قيصري واعمل ابزه التخدير عشان اتحاشى ارتفاع الضغط لان الضغط عندي مرتفع.. و قال مالها اضرار.. و القيصري اصلا هو شق الرحم كيف يعني احسن من الطبيعي..
Rem De La Rem
Rem De La Rem
طبعا الطبيعي انا زوج خالتي طبيب قاللخالتي تكلمني و تقولي ما اختار قيصري واعمل ابزه التخدير عشان اتحاشى ارتفاع الضغط لان الضغط عندي مرتفع.. و قال مالها اضرار.. و القيصري اصلا هو شق الرحم كيف يعني احسن من الطبيعي..
طبعا الطبيعي انا زوج خالتي طبيب قاللخالتي تكلمني و تقولي ما اختار قيصري واعمل ابزه التخدير عشان...
عزيزتي كثيييييييييييييييييييييييير قالولي الطبيعي احسن لأن جسمك يطيب اسرع من القيصري الي فيه شقشقه وبلاوي

اذا موفر لك تولدين بالماء كمان احسن واحسن.. بس اختاري احد خبير بالموضوع يولدك تحت الماء مو يجرب عليك

والله يسهل عليك وعلي وعلى كل حامل يا رب...
&عســـولـــهـ&
انا ادعولي احمل يارب ياحيي ياقيوم

اما بالنسبه للعمليه انا جربت عمليه شالو مني كيس فوق المبيض وكانت الفتحه زي عمليه الولاده او اكبر بشوي

شفت الموت بعيوني وطلعت وادعي واقول عسى حتى عدوي مايجرب البنج ولا التعب اللي ذقته

ويارب ياحيي ياقيوم احمل واجيب طبيعي لي سنه مسويه العمليه وللحين فيني الالم بين فتره والثانيه

الله يسهلك يارب وتولدين طبيعـــــــــــــــــــــــــــــي
هو آآسرني
هو آآسرني
الله يسهل على الجميع

ماحبيت اطلع بدون رد..