شيم***
شيم***
بكون جريئه واقولكم انو انا كنت ادخل دردشه من بعد ماعرفت عالم حواء بطلت ادخل طبعا كنت ادخل دردشه من الفضاوه بس لكن الحمد لله انو عرفت عالم حواء وتعرفت على بنات حبوبات عسولات وجزا الله القائمين على هذا المنتدى خير الجزاء
بكون جريئه واقولكم انو انا كنت ادخل دردشه من بعد ماعرفت عالم حواء بطلت ادخل طبعا كنت ادخل دردشه...
مرحبا
منتدى عالم حواء
مهما كتبت عنه ماراح اوفيه حقه
انا عرفت الموقع اظن من سنة 2001 وكنت بس اقرا مااشارك
ومن سنة2003 سجلت وبدأت اشارك
بجد روعه
استفدت كثير كثير كثير منه
من كل المنتديات
العام
التغذية
العناية بالبشرة والشعر
اختياري للمكياج والعطور
تجمعات بنات بلادي
*
كل حاجاتي الي اشتريها
قبل اجي اقرا عنها في المنتدى
واشوف هالشي زين ولا لا
ممدوح ولا لا
عطوراتي اختارها من هنا
ونوع البخور الي استخدمه اخترته من مديح الاخوات
واصبح بخوري المميز وبخور كل اهلي وصديقاتي
المكياج من الالف للياء اخترته من هنا
*
من عرفت عالم حواء وانا تغيرت جذريا
قبل كانت دراستي شاغلتني
بس من قراءاتي هنا حسيت اني ظلمت نفسي
خلطات للعناية بالبشرة
الجسم
الشعر
ولعلمك انا استفيد وكل من حولي اقول لهم على تجاربي الناجحه
*
اي شي ودي اعرف عنه او اسال عنه الاقي اجابته في عالم حواء
اي شي يخصني يخص عيالي
العناية الوقايه العلاج
*
اصبح عالم حواء واجب يومي عندي لازم ادخل المنتدى يوميا
والانترنت اصبح هو عالم حواء وبس
ماادخل اي مواقع ثانيه
الا اذا كنت ابحث عن مواضيع لدراستي او لدراسة عيالي
يعني مواضيع علميه للبحوث وشرح الدروس

^AMOOL^
^AMOOL^
@امواج هادئه@
بنوووتة حواء
um abudallah
شـــــــــــرووق
شيم***

اشكركم وفعلا استفدنا كثير من حواء
رياحين _ الورد
عزيزتي صحيح آنه تسجيلي جديد ومشاركاتي قليلة لكن آنه من المتابعين لهذا الموقع الأكثر من رائع من كم سنة ، ومثل ماقالوا الأخوات موقع جميل ورائع " كأنه خاص بأخوات من عائلة واحدة "والبنات اهنه يخافون ربهم ومايدلون بعض اللى الشي العدل النافع والصراحة استفدت من الموقع أشياء كثيرة كثيرة كثيرة مثلا من قسم الفتاة المسلة " الأدعية والاذكاروالقصص اللي تصبر القلب على الهموم . ومن " قسم التجارب والحلول " كلما ذكروا البنات شيئ من تجاربهم رحت آركض آجربه . ومن " قسم علاج السمنة والنحافة " اشتريت أنواع من الحبوب المنحفة والحمد لله استفدت من هذا القسم . ومن " قسم المشاكل الاجتماعية قريت عن بعض القصص والمواقف اللى تعرضت لها بعض الاخوات وحمدت ربي ان مشكلتي أهون من مشاكلهم وان في أحد مثلي يعاني وآطلب من الله أن يصبرهم وتنحل كل مشاكلهم . وكل باقي الاقسام لازم آمر عليهم وآشوف الموضيع الجديدة اللي نزلت (((((( والصراحة الصراحة ما افتح الانترنت الى علشان موقع عالم حواء ))))) وآنه مستانسة على قناة عالم حواء اللي إن شاء الله تفتح قريب ..وكلما سولفت مع أحد ذكرتكم بالخير >>بنات عالم حواء <<:42:

على فكرة باقول لكم ملاحظة : من قبل ماكنت آقدر آشارك بس أقرا من بعيد أقرا عن سوالفكم ومشاركاتكم لكن جزاء الله "" نوفة البحرين "" اللي خلتني آقدر آشارك معاكم وآكتب وكأني جالسة معاكم في بيتكم وهي اتصير بنت اختي :26: .

((سامحوني على طول ردي )):09:

الله يوفق كل وحدة مشتركة في موقع عالم حواء
^AMOOL^
^AMOOL^
رياحين _ الورد

يعطيك العافيه حبيبتي
نورتينا
^AMOOL^
^AMOOL^
up