مرة الدب المملوح
كل الي تحسينه من الشيطان لان الشيطان يجري بأبن ادم مجرى الدم
كرهتي زوجك ولاترتاحين له وصرتي تتوهمين بشخص وحب ووو كل هذا من الشيطان
شغلي صورة البقرة دائماُ واقرأي القران وكثري من ذكر الله
وراح تشوفي التغيير بأذن الله
لان علاجك الوحيد كما قلت وسيندثر الشيطان
كرامتي عاليه
كرامتي عاليه
mawr mawr :
أختي الحبيبة أشعر بمعاناتك ولا ألومك لكن ياعزيزتي حاولي أن تجاهدي نفسك فجهاد النفس عظيم و أجرك عند الله و لن يضيعك الله و لن يضيع أجرك و تذكري قول الله تعالى: ﴿ وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ﴾ …و كل ما أمرتك نفسك بسوء تذكري قول اللله تعالى و ضعيه نصب عينينك " وأما مَن خاف مقام ربِّه ونهى النفس عن الهوى * فان الجنة هي المأوى) النازعات: 40-41.كرريها باستمرار عندما ترين رجلا يلفت نظرك أو عندما يوسوس لك الشيطان بالنظر إلى الحرام أو سماع ما يغضب الله أختي في الله تمر على المسلمة لحظات تضعف فيها و خصوصا عندما تجد التجاهل و الصد خصوصا في العواطف و المشاعر النبيلة لكن هذا لا يسوغ لها أن تفعل ما يغضب الله , أنا أشبه الزوجة التي يجافيها زوجها بالبنت عندما تفقد حنان وعطف والديها فهل يجوز لها أن تكلم الشباب بحجة تقصير والديها . غاليتي : تذكري ما أمرنا به سبحانه من غض البصر :" وقل لللمؤمنات يغضضضن من أبصارهن " و من صون السمع عن الحرام . أكرر أنا أفهمك و أشعر بما تشعرين به , لكن ماالعمل ؟ وما الحل ؟ إلا التحلي بالصبر والله مع الصابرين و أن كل ماأمرتك نفسك بسوء فتذكري الآيات التي ذكرتها سابقا و ردديها و سوف تشعرين بالراحة و السعادة . عزيزتي : كوني دوما مع القرآن و أكثري من قراءته و تدبر معانيه . أيضا لآ أنسى أن أوصيك بكثرة الاستغفار و كثرة الدعاء . أتهزأ بالدعاء و تزدريه و ما تدري ما صنع الدعاء سهام اليل لا تخطي و لكن لها أمد و للأمد انقضاء أعذريني على الإطالة فلولا شعوري بك و خوفي عليك لم أكتب هذا الكلام أعانك اللله و وفقك لكل ما يحب و يرضى .
أختي الحبيبة أشعر بمعاناتك ولا ألومك لكن ياعزيزتي حاولي أن تجاهدي نفسك فجهاد النفس عظيم و أجرك...
بارك الله فيك اختي كلامك يثلج الصدر وخارج من إنسانه حكيمه
كلامك درر في درر وانا من رايك
لا حرمك اللـــه الأجــر...

اسلووب جميل...وما زااده جماااال استدلاالـــك بكتااب اللـــه

باارك اللـــه فيـــك..... وأسعدك في الدااريـــن ....
قهوة حريم
قهوة حريم
الله يعينك ويصبرك
تعلمي فن الايحاء الايجابي وطبقيه على نفسك وراح تلاحظي الفرق
المشكلة انك الآن تطبقين الايحاء السلبي وهذا اكبر غلط
العود المنثور
مشكلتج اهون عن اللي تتزوج انسان وما تكون تحبه انتى تغيرتي عليه بسبب البعد والمشاعر اللي مريتي فيها
انقلي معاه هذا الحل الوحيد من دون ما تشرحين له وتبررين هذا الشي الصح اللي كان لازم يحصل من البدايه
وتتمللين ويضيق صدرج وهو عندج افضل من انه تتخبطين وتظلين محتاره
الله يعينج
*عـــــروب*
*عـــــروب*
الله يقر عينك ويغفر ذنبك ويطمن بالك