*هيوونه*
*هيوونه*
خليها كلما جات تاكل أظافيرها تتخيل الوسخ اللي تحته وتتخيل انه تاكل الجراثيم (آسفة على الصراحة) بتلوع كبدها وبتترك هذي العادة على طول ان شاء الله
خليها كلما جات تاكل أظافيرها تتخيل الوسخ اللي تحته وتتخيل انه تاكل الجراثيم (آسفة على الصراحة) ...
صعب انها تترك ذا العاده
هالحين انا اسويها وولدي الكبير ياكلها بشكل فظيع لدرجة ان الدم يطلع
وها العاده منتشره في العائله بشكل كبير
وبالنسبه لي انا تزيد هالحاله اذا توترت او اشغلني موضوع واهتميت من شي
منتظرة والأمل بالله
صعب انها تترك ذا العاده هالحين انا اسويها وولدي الكبير ياكلها بشكل فظيع لدرجة ان الدم يطلع وها العاده منتشره في العائله بشكل كبير وبالنسبه لي انا تزيد هالحاله اذا توترت او اشغلني موضوع واهتميت من شي
صعب انها تترك ذا العاده هالحين انا اسويها وولدي الكبير ياكلها بشكل فظيع لدرجة ان الدم يطلع وها...
:42::35:
انا اكل اضافري وانا عمري 40 سنة
استمتع فيهاا وعجزت اتركها:44:
كل ماطالت شوي قضمتها مع الجنب واسحبها لبرا
وشوفي قمة الوناسة:)
همسة إخاء
همسة إخاء
:42::35: انا اكل اضافري وانا عمري 40 سنة استمتع فيهاا وعجزت اتركها:44: كل ماطالت شوي قضمتها مع الجنب واسحبها لبرا وشوفي قمة الوناسة:)
:42::35: انا اكل اضافري وانا عمري 40 سنة استمتع فيهاا وعجزت اتركها:44: كل ماطالت شوي قضمتها مع...
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يسعدك دنيا واخره ضحكتيني من جد
أسعد فتاه
أسعد فتاه
مره أستاذة علم نفس بالجامعة قالت لنا عن علاج قضم الأظافر خاصة للصغار ، تقول: انهيه في بداية الأمر، وإذا تعبتي ومافاد بطلي عن النهي، واستخدمي الأمر يعني قولي له بعصبية وبقوة يفهم منها إنك مو راضية ع هالسلوك وعشان كذا بتأمرينه : أقضم أظافرك . ياويلك لو تنزل يدك. وكلما تشوفيه قولي كذا . وراح يبطل ويزهق.

ومدري عاد تفيد أو لا.
بس عندي أخت بها هالعادة (قضم الأظافر) ولما تزوجت جوا كل عيالها مثلها يقضمون أظافرهم خاااصة بحالات الخوف أو الاضطراب.
تكرونيه شقراء
انا كذا وما قدرت اتركهم حاولت وعجزت