لحياه اسريه سعيده تفضلوووووو ياعسولات خصوصا الشاطرات يجون

الأسرة والمجتمع

مسسسسسسسساء الخير :39:كيفكم ياحلوات
777
777
777
777
777
777
777
777

طبعا لي ايام وانا افكر بهالموضوع 00000
بالاخير شلت الكسل وكتبته,,,اخس يالخطيره
المهم ودي ان الشطورات والسنعات يتفاعلون مع موضوعي :39::27:
اكيد كل وحده عسوله منكم حاطه ببيتها نظام لزوجها وعيالها من اكل ولبس ونظافه وتربيه وافكار حلوه لبيتها لتسعد:baby2::3_10_6:العائله الكريمه
  • مثلا عيالك كيف تتعاملين معهم وكيف نظامك معهم بالنوم والمذاكره لو رحتي لاحد من الاهل وعيالهم مش مؤدبين كيف تخلين عيالك مايتاثرون فيهم
بالعاميييييييييه ايش نظام كل وحده فيكم مع بيتها وعائلتها نبغى افكار حلو لتصير بيوتنا حياه اسريه سعيددددددده على اسم القسم كيف تحلين مشاكل بناتك واولادك اذا احد صارخ عليهم احد من العائله
طبعا خبركم المحطمين كثييرررررين الله يكفينا شرهم :16:
اتمنى القى تفاعل انتظركم:heart::heart:
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$قصة حب$$
$$قصة حب$$
عجزانه اجمع افكار >>>>>>>>>>>>>> كسلانه طيب وش دخلك
ام حمودي واليانا
هلا والله موضوع خطير
راح اقول جدولي زو جي دوامه من السبت الى الاربعاء من الساعه 7صباحا الى 2 ونص
عندي ولد عمره4سنوات و5 شهور الله يحفظه
وبنت عمرها سنه و5 شهور الله يحفظها
بيتي صغير غرفتين وصاله ومطبخ وحمام الحين جالسين نعمر عماره دور كامل الله يتممها على خير ويكفينا شر الناس
كل يوم اقوم مع زوجي الصباح اسوي كاسه حليب والبسه واودعه وارجع انام اصحى الساعه 11 انا والاولاد اغير لبنتي الحفاظ واذا ملابسهم نظيفه اخليها
الواحد اول مايقوم ماله نفس للفطور
اخذ البيت ارتبه وانظفه نظافه خارجيه مسح وترتيب وكنس البيت مسويه جدول كل يوم غرفه تنظيف عميق من السبت الى الاربعاء والغسيل يوم بعد يوم كي ماعندي لان عندي مجفف الملابس
اون خلصت البيت اسوي فطور ونفطر بعدين اروح البس قبل ما يجي زوجي
احنا مانتغدى بعد العصر قهوه وحلا وبعد صلاة العشاء انزل العشاء والساعه12 ننام
هذا جدولي اليومي
في الوقت الفاضي اسوي الشغلات اللي احبها اهتم بنفسي اجلس على النت
بنسبه لاولادي اول كنت دايم اعصب عليهم ولابغاهم يوسخون ولا يخربون احس الاولاد ضعفت شخصيتهم بعدين قررت اغير معاملتهم سرت اعاملهم كانهم كبار واجيبهم بالهداوه والحمدالله مشى الحال طبعا لازم كل يوم جمعه اروشهم واقص اظفارهم
بنسبه لزوجي دايم ادلعه واحاول قدر الامكان انا نتجنب المشاكل الاكل ابدع فيه الله يخلي بنات حواء ودايم البس لبس حلو كل يوم شكل واهم شي الريحه الحلوه وانظافه فيك وفي اولادك وفي بيتك والحمد الله كل شي عال العال <<<<<<<<<<< حكيت قصت حياتي كلها
شكولاته جامده
هلا والله موضوع خطير راح اقول جدولي زو جي دوامه من السبت الى الاربعاء من الساعه 7صباحا الى 2 ونص عندي ولد عمره4سنوات و5 شهور الله يحفظه وبنت عمرها سنه و5 شهور الله يحفظها بيتي صغير غرفتين وصاله ومطبخ وحمام الحين جالسين نعمر عماره دور كامل الله يتممها على خير ويكفينا شر الناس كل يوم اقوم مع زوجي الصباح اسوي كاسه حليب والبسه واودعه وارجع انام اصحى الساعه 11 انا والاولاد اغير لبنتي الحفاظ واذا ملابسهم نظيفه اخليها الواحد اول مايقوم ماله نفس للفطور اخذ البيت ارتبه وانظفه نظافه خارجيه مسح وترتيب وكنس البيت مسويه جدول كل يوم غرفه تنظيف عميق من السبت الى الاربعاء والغسيل يوم بعد يوم كي ماعندي لان عندي مجفف الملابس اون خلصت البيت اسوي فطور ونفطر بعدين اروح البس قبل ما يجي زوجي احنا مانتغدى بعد العصر قهوه وحلا وبعد صلاة العشاء انزل العشاء والساعه12 ننام هذا جدولي اليومي في الوقت الفاضي اسوي الشغلات اللي احبها اهتم بنفسي اجلس على النت بنسبه لاولادي اول كنت دايم اعصب عليهم ولابغاهم يوسخون ولا يخربون احس الاولاد ضعفت شخصيتهم بعدين قررت اغير معاملتهم سرت اعاملهم كانهم كبار واجيبهم بالهداوه والحمدالله مشى الحال طبعا لازم كل يوم جمعه اروشهم واقص اظفارهم بنسبه لزوجي دايم ادلعه واحاول قدر الامكان انا نتجنب المشاكل الاكل ابدع فيه الله يخلي بنات حواء ودايم البس لبس حلو كل يوم شكل واهم شي الريحه الحلوه وانظافه فيك وفي اولادك وفي بيتك والحمد الله كل شي عال العال &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; حكيت قصت حياتي كلها
هلا والله موضوع خطير راح اقول جدولي زو جي دوامه من السبت الى الاربعاء من الساعه 7صباحا الى 2...
:26:الله يسسسسسسسعدك سعاده للابد انتي وزوجك وعيالك يحميك من كل شر جدولك حلوووووووو ياعسل
شكولاته جامده
:26:الله يسسسسسسسعدك سعاده للابد انتي وزوجك وعيالك يحميك من كل شر جدولك حلوووووووو ياعسل
:)ياليت ياعسولات
تشاركوني :26:
مني و فيني
مني و فيني

لا اله الا الله

^
^
^

رفــــع