مليت وانا ادور لقب
شوفي اختي مافيه زوج يحب زوجته تزعل ومايراضيها اذا زعلها بس يمكن صديقتك ماتعطيه فرصه ايراضيها يعني هي لازقه فيه وترضى ابسرعه ابمجرد مايكلمها رضت والرجال مستحيل يعتذر اذا اخطى ويقولك انا اسف او سامحيني الرجل اعتذاره وارضاه لك مايترجمه لك بالكلام يترجمه بالافعال لان طبيعة الرجل يفعل اكثر من انه يتكلم وتصدقين ان بعض الرجال اعتذاره يكون بالعلاقه يعني العلاقه وسيله من وسائل اعتذار الرجل ودليل ندمه.
نونوخالد
نونوخالد
لاوالله في رجال يخافون من صياحهايمكن لكن مو خوف بمعناه
مليت وانا ادور لقب
لافي رجال يخافون من زوجاتهم اي خوف اعرف وحده طاح بزرها وكانوفي طلعه قام لولده الكبير سكت اخوك وش يفكنامن امك يعني خايف انها تخاصم وفي كثير حتى يجيب لاهله اغراض بدون زوجته لاتدري خايف تفتح فمها
لافي رجال يخافون من زوجاتهم اي خوف اعرف وحده طاح بزرها وكانوفي طلعه قام لولده الكبير سكت اخوك وش...
شوفي اختي هذا ماهو خوف منها هو يخاف من المشاكل الي اتسببها وهو مايبي ايكبر الموضوع ويرد عليها وتكبر السالفه وتوصل لشي لايحمد عقباه طبيعة الرجل انه يتغاضى ويتسامح علشان كذا الله حط العصمه في يد الرجل
yosra00
yosra00
زوجي ما يخاف مني، لكن يخاف على زواجنا. على علاقتنا وخصوصا إنه عنا طفل والثاني على الطريق.
المهم، السبب مش بس إنه يحبني لكن إنه أنا وياه نفس العقليه ونفس الشخصيه.
ما بنحب العلاقات الاجتماعيه، بنحب ما حد يتدخل في حياتنا.
بيتوتين.يعني نحب البيت. بنحب نسوي كل شي مع بعض. نتسوق مع بعض. وكل ساعه أيام العطل مع بعض.
أهم شي إنه من بدايه الزواج أخذت حقي وزياده. يعني ما تنازلت ولا عن أي حق من حقوقي في السكن ولا سمحت لحد من أهله يتدخل في حياتي الشخصيه. وهالسبب خلا أهله يكرهوني لحد اليوم كره العمى. وإنتي عارفه كان عريس كان شايفني ومش مصدق. لأن حلمه الزواج والاستقرار.
طبيعتي إني هاديه وما بحكي كثير. يعني أغلب الوقت ساكته في البيت. وما بنق وبزن. يعني بطلب طلبي مره أو مرتين. مش ليل نهار. وهوه بحب الهدوء. في أزواج يحبو المرأه ألي ما تسكت. و دايما تحكي وتسولف.
يمكن طبيعه زوجي إنه ما إله بالنسوان، يعني من البيت للشغل ومن الشغل للبيت.
أنا وياه مش سامحين لاهله ولا حتى لاهلي يتدخلوا في أي شي في حياتنا. وهالشي مخلي حياتنا من غير مشاكل. والسبب إنا عايشين بعيد عن أهلي وبعيد عن أهله. يعني ما في قرايب. الحمدلله.
أنا إنسانه عاديه جدا. لكن زوجي دايما يحكيلي إني حلوه كثير. ما بعرف كيف بشوفني. مرات بكون شعري منفوش وتعبانه. وبالاصل ما بحط مكياج لانه ما بحب المكياج علي.. بتذكر إني وأنا صغيره كانت إمي الله يرحمها تدعيلي إنه ربنا يحبب كل مين يشوفني فيه. يمكن السبب دعاء إمي.
يمكن أهم شي في كل ألي حكيته عون رب العالمين. أنا ما إلي حد. أهلي في عالم ثاني. وأنا في غربه. وربنا يسر زوجي إلي. التوفيق من رب العباد. الحمدلله على كل حال. إن شالله تكوني استفدتي.
بتاله
بتاله
والله انا من راي ان التوفيق من الله بس الرجال شي منهم يخاف لان وراها ظهر ابوها مازال موجود وباطش ياخذ حق الي يتعرضله فيخاف منها وبعضهم تكون موظفه فيخاف تقلب علي وبعضهم مالها وجاهه يتوطه ببطنها اهي ولي خلففوها