soosoo2009

soosoo2009 @soosoo2009

محررة ذهبية

الحقوني الشغالة ايش تكون سوت في بنتي

الأسرة والمجتمع

يا عالم انا راح انجن جبت شغالة وماعجبتني ولا عجبتها وقلتلها بكرة بخلي السواق يوديها تركت بنتي وعمرها 5 شهور عندها بالغرفة وقفلت الباب عشان استشور لان بنتي تخاف من الصوت

خلصت رحت اخد بنتي مو راضية كل ما اشيلها تبكي وتصرخ لدرجة فظيعة حتى تزرق وتنكتم لما تشيلها الشغالة تسكت انا مو مصدقة عيوني تركتها معاها نص ساعة وخليتها تلعب معاها لما شفت بنتي تضحك رحت عندها تطالع فيا كاني عفريت فمها يرجف رجفة البكا وتصيح سبتها كمان ربع ساعة وجيت شلتها صارت تصرخ وتبكي بكا فظييييييييييييييييييع ودحين هي قدامي مع الشغالة يا ويلي اقرب

خايفة تكون سوت لبنتي شي لما تركتهم وحدهم

ادعولي يابنات ربي يخليي بنتي ويحفظها من شياطين الانس والجن ولو كانت سوت شي ربي يرد كيدها في نحرها ويحفظ لي بنتي وحيدتي

حنجن عندي ضيييييييييييييييييييييييييييييييقِ
65
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nafs maksoura
nafs maksoura
الله يحفظها لك من كل شر
قبل الرحيل
قبل الرحيل
لاحول ولاقوة الا بالله

حبيبتي هدي نفسك... الشغاله لاااااااااااااااااا تحس إنك مستغربه وقلقانه من وضع بنتك ... صرفي الشغاله تروح تسوي أي شغله وخذي بنتك بالقووووه لغرفتك قفلي الباب وإقري عليها الأذكار وآية الكرسي وسمي عليها لين تهدأ ..غسلي وجهها ولعبيها وحسسيها بالأمان ...

طمنينا
soosoo2009
soosoo2009
لاحول ولاقوة الا بالله حبيبتي هدي نفسك... الشغاله لاااااااااااااااااا تحس إنك مستغربه وقلقانه من وضع بنتك ... صرفي الشغاله تروح تسوي أي شغله وخذي بنتك بالقووووه لغرفتك قفلي الباب وإقري عليها الأذكار وآية الكرسي وسمي عليها لين تهدأ ..غسلي وجهها ولعبيها وحسسيها بالأمان ... طمنينا
لاحول ولاقوة الا بالله حبيبتي هدي نفسك... الشغاله لاااااااااااااااااا تحس إنك مستغربه...
انا مو قادرة اشيها بحضني دقيقة عشان اقرا عليها بس شلتها صاحت وزرقت وانخنقت رجعتها ليها ايش بها بنتي ياربي ماصدقت اجيبها انا
شمـsunـس
شمـsunـس
لاحول ولاقوة الا بالله حبيبتي هدي نفسك... الشغاله لاااااااااااااااااا تحس إنك مستغربه وقلقانه من وضع بنتك ... صرفي الشغاله تروح تسوي أي شغله وخذي بنتك بالقووووه لغرفتك قفلي الباب وإقري عليها الأذكار وآية الكرسي وسمي عليها لين تهدأ ..غسلي وجهها ولعبيها وحسسيها بالأمان ... طمنينا
لاحول ولاقوة الا بالله حبيبتي هدي نفسك... الشغاله لاااااااااااااااااا تحس إنك مستغربه...
الدنيا سراب
الدنيا سراب
مو لذي الدرجه حبيتي
عادي
لاتخافي