ملكه بعيونه
ملكه بعيونه
الله يتمم عليكِ ويسر لكل بنت الزوج الصالح يارب رجيم التمر واللبن حلــــــــــــو بس لا يزيد عن شهر مع الرياضة نتائج رهييييييييييييييييييييييييبة
الله يتمم عليكِ ويسر لكل بنت الزوج الصالح يارب رجيم التمر واللبن حلــــــــــــو بس لا يزيد...
كم الفتره ياقلبي

كيف استخدامها وانتي جربتيها؟

:44:

اميييييييييييييييييييييييييييييين يارب العالمين

انا جربه وفعلا ينحف بس انا نفسي ماالتزم بشي معين حتى لو باكثر من اسبوع اغير ؟:)
Bink nona
Bink nona
اهلين حبيبتي مساء الخير انا ياعمري مثلك بالجامعه ومسويه دايت لان وزني زايد الحمد لله نقصت 10 كيلو بشهرين (ماشاء الله تبارك الله) انا بقولك وش نظامي اول مااصحى وقبل ماانام اشرب مويه دافيه بعدها بنص ساعه وقبل مااروح للجامعه اكل اي شي خفيف متل تقاح بيض مسلوق خيار اوكي وع الساعه 10 اكل ساندويش توست +جبن اريش او لبنه وزعتر او بيض مسلوق وقبل مااطلع من الجامعه اخذ لي عصير برتقال عشان مااهجم ع الغداء بشراهه>>:p اول ماارجع اتغدى بس احاول التحكم بالكميه وابتدي بالسلطه اول بعدها كلي غداكم العادي بس انتبهي من الدهوووووووووووووووون والعشاء مرره شي خفيف بس الحين باديه اسكر فمي من الساعه 7 اكل زبادي وبعدها مااكل لاني انام على 11 واهم شي المشي عشان يشد الجسم كنت امشي ساعه بس الحين امشي نص ساعه لاني انكرف بالجامعه واستخدم الدرج بدل الاسنصير ولاتنسيني من دعواتك والله ينحفني انا وياك وكل محتاج يارب ولاتنسيني من دعواتك ياحلوه
اهلين حبيبتي مساء الخير انا ياعمري مثلك بالجامعه ومسويه دايت لان وزني زايد الحمد لله...
هاااااااااااي كيفكم انا عضووة جديده ودي اول مشاركة ليا
المهم حبيت اقوولكم شي عن الرجيمات انا وحدة من الي يسوو رجيمات وكل ما اسمع احد سوا شي اسويه
ورحت عند الدكتورة نبيلة ومشيت عليه ومدري ايش ونحفت مو ما نحفت بس بعدها رجعت اكتر من اووووول
ودحين والله يا بنات رحت عند الدكتور محمد الجزار والله مررررررررررررة ممتاز انا وغيري كتييييييييير وبصراحه ليه اسبوعين نقصت 4 كيلوو والحمد لله ومرة نفسيتي مسدودة مرررررررة وفووق دا كلوو لازم لازم الارادة والعزيمه على انك تبغي تنحفي وتراا كتير يمدحو فيه الله يعطيه الصحه والعافيه يارب.............

واي سؤالات انا حاضرة :(
مهــــااااااااوي
ربي يوفقك ويسعدك