نوفا000
نوفا000
هههههههههههآآآي
جنـــ بودي ـــان
ههههههه هههههههههههههه اما راعي الغنم ماعنده وقت ابوك بالمره ههههههههههههههه اذكر مره لمن كنت اولى ابتدائي في حي الاسكان بجده كانوا البنات وقت الخروج منحشرين على الباب بجميع الاعمار كل وحده تبغى تكون اول وحده تخرج من المدرسه الحارس يدف في الباب يبغى يفتحه مو راضي يفتح من البنات اللي ضاغطين عليه من الخلف وكان فيه ابو وحده من البنات جاي يأخذها ومعه في الصندوق حق السياره تيس قام الحارس نزل التيس من سيارة الرجال وحطه عند باب المدرسه وفتح الباب يادوب خلو راسه يدخل مع الباب بس التيس حس بالموقف وخاف يتسكر الباب على راسه فاول مادخل راسه اطلق احلى سمفونيه ممكن تسمعه اي بنت فجاءه الا البنات صارو مايمشوا ولا يجروا لا والله اني حسيتهم كانوا يطيروا هربانين من الفجعه ونكايه فيهم خلاه الحارس يدخل المدرسه عشان يتروعوا زين ولا يقربوا من الباب الا بعد مايفتح بس مانسى شكل التيس وهو فرحان بالنصر المبين وواقف نكايه في البنات يطلق احلى نغمات وسط الساحه لين جت زوجة الحارس وقالت مشكور ياطويل العمر دورك انتها وخذته للحارس اللي طلع بنت الرجال اول وحده عرفان بالجميل اللي صلحه فيه المشكله ان البنات ماعاد خرجوا للشارع لين يحلفوا زوجة الحارس ان التيس غادر المكان مع الرجال وبنته خخخخخخخ
ههههههه هههههههههههههه اما راعي الغنم ماعنده وقت ابوك بالمره ههههههههههههههه اذكر مره لمن كنت...

الله يسعد قلبك ضحكتيني
وانا كنت مكتئبه بعد حرب صآرت قبل سآعه مع ابوالشباب:mad:
Lolo_A7elwa
Lolo_A7elwa
هههههههههههه ضحكتيني اسم الله عليك من وين جتك الجرائه انا اذكر وانا صغيره طلعنا الوالد رحمة الله عليه يمشينا ورجعنا على اذان العشاء لان الةالد معزوم عشاء رجال فقط قمت استخبيت في السياره ورا وراح ابوي العشاء الا وانقز اطلع له وعاد انفجع كنت شعثه غبرا خخخخخخ تعرفين اللعب في البر ايش يعمل عاد سلم امره وادخل معه عند الرجال هههههههه كل ما اتذكر اقول ما كنت صاحيه المهم ارسلني عند اهل البيت وقال اجلسي لين اناديك ههههههههه وسلامتك
هههههههههههه ضحكتيني اسم الله عليك من وين جتك الجرائه انا اذكر وانا صغيره طلعنا الوالد رحمة...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه موقفك توووووووووووحفه

عاد لي موقف مشابهه لصاحبة الموضوع لي رجعه
ام فـ المزعج ـروسي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع شركم عليكم مواقف

والله انا مواقفي مب تفشل الا تخزي بس خليني ساكته أزين