مياسم

مياسم @myasm_1

عضوة جديدة

حبوب منع الحمل و00000

الحمل والإنجاب

السلام عليكم00
انابعد الاولادة حاشني امساك والحين استعمل حبوب منع الحمل ودي استعمل الحبوب المسهله وسؤالي هل الاسهال اكرمكم الله يفقد حبوب منع الحمل فاعليتهاوجزاكم الله كل خير :time:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
مبرووك عزيزتي على الولاده ..

طيب اذا انتي متخوفه من هالشي ليش ما تاكلين اشياء تسهل من غير استخدام الحبوب المسهله ( برتقال - مانجو) هاللي اعرفهم وانتي اسالي عن اكل غيره اما عن تاثير المسهل عن حبوب الحمل ما ادري والله ما عندي فكره ..

وحبيت اقولج شي .. زوجت اخوي تستخدم حبوب منع الحمل وصدقي او لا تصدقي حملت واليوم عرفت الخبر .. وصارخت عليها لاني نصحتها تبتعد عنهم ورفضت نصيحتي والحينه لازم نتأكد اذا الجنين مشوه والا لا .. مجرد نصيحه خذي طريقه غير الحبوب واللولب لانهم جدا تعب عليج واذ حملت من فوقهم ياثر على الجنين
مياسم
مياسم
اشكرك اختي ام نهيان على مرورك واناجربت البرتغال ومانفع 0 وانا اعرف الحبوب مضمونة بس اكيد زوجة اخوك استعملت مضاد حيوي علشان كذا حملت وان شاء الله مايطلع في الجنين شي000
مياسم
مياسم
وينكم يابنات حواء تكفون ردوعلى سؤالي
mys_alreem
mys_alreem
طب لو صار حمل مع حبوب المنع شو بصير للجنين لاني صراحة شاكة اني حامل وباخد حببوب منع
اجمل ايامي18
اجمل ايامي18
اختي ميس الريم------------------اعرف وحدة سوت كذا ولا صار لها ولا للبيبي شي
اختي مياسم يمكن انة ياثر بس خلينى اقول لك وصفةللامساك
كل يوم حطي حبتين كيوي+برتقالة وحطيها فى الخلاط الكاس لحد ماتتفتح حبيبات الكيوي السوداء يعني تحسي بشوى مرورة------------وشوفى الخف والبشرة كيف تكون
نسيت اقول انها على الريق قبل الاكل بساعة على الاقل