بلقيس سعادة وأمل
بلقيس سعادة وأمل
نصيحة حبيبتي مالك الا الدعاء
انه يصير كتووووووم
وانتي حاولي بقدر الإمكان ما تقولي له
اسرارك بكثرة،،،
الله يعينك ويصلحه لك
جمالك سحرني
جمالك سحرني
شوفي اذا اشيئاء تخصك الدوره ووو لاتعلمينه
قولي ماشاء الله فلاان اخوي ماعمري سمعت عن زوجته واخبارهم شي كتومين
قولي انا مااقولك ماتقول شي بس مو كل شي تقوله شي ينقال وشي لا قولي احرجوني الحريم والناس الواحد لابد يكون كتوم شوي مو زي الحنفيه وترا هالشي يقلل الااحترام بين الناس والهيبه
قولي فلاان يحترمونه ومايقولون له شي واحترام الناس له وانا لا كل حياتي عندهم مايصير قولي ترضى اعلم بكذا وكذا عاد دوري شي خاص فيه مثلا عاد انتي امدحيه باللي فيه كويس بس وقوللي الله يخليك حبيبي لو سمحت ممكن تكون كذا وكذا اتمنى تحقق لي هالشي ابي يوم اروح مااحد يعرف عني شي وبعض الرجال يحب يهدد انك بتزعلين او شي ويوقف وبعضهم لا انا عن نفسي احيانا زوجي لاقلت لاتصلح كذا والله لاافعل وو يسمع الكلام قولي رجا ماابغى مشاكل
ويسكت وبعض الاحيان ماينفع اجلس مكتمه كثير ومتضايقه وبعدها بيتادب
لااكن انتي اعرف بزوجك والشي المناسب له الله يكون بعونك انا عندي امي الله يهديها كذا مافيه شي ماتعلم فيه قرفت من حياتي عجزت افهمها انا وخواتي انه احب كل شي مخبى وهي لا كل شي تقول عنه
الله يكون بعونك يارب حاولي تبحثي بطريقه ماتزعله وبنفس الوقت تسكته ماادري عن زوجك ايش ينفع معه
أذكروا المنان
أذكروا المنان
أعوذ بالله تفكرين بالطلاق عشان هالسبب ؟؟

شوفي يا أختي استغفري كثير و ادعي الله سبحانه وتعالى

صح إنه شيء شين بس الشكوى لله يعني أتوقع ماتوصل للطلاق

الله يفرج همنا وهمك يا رب العالمين
اللهم صل وسلم على حبيبنا وقدوتنا محمد وعلى آله وصحابته أجمعين

صلوا على أفضل البشر عليه الصلاة والسلام ��
أذكروا المنان
أذكروا المنان
أعوذ بالله تفكرين بالطلاق عشان هالسبب ؟؟

شوفي يا أختي استغفري كثير و ادعي الله سبحانه وتعالى

صح إنه شيء شين بس الشكوى لله يعني أتوقع ماتوصل للطلاق

الله يفرج همنا وهمك يا رب العالمين
اللهم صل وسلم على حبيبنا وقدوتنا محمد وعلى آله وصحابته أجمعين

صلوا على أفضل البشر عليه الصلاة والسلام 💕
《ورده الزيزفون》
#الاشياء الي تخصج مره لاتقوليهاا له لمين يتعدل

#حاولي يوم واحد لاتكلمينه او تعطينه وجه وذاا ماجاء راضاج زيديي كمان يوم ثانيي اكيد بيمل وبيسألج عاد انتي حااولي بقدرر المستطااع تفهمينه ب اسلوووب مره حلوو و بتفهم وإن شاء الله تقدري بس المسأله يبيلهاا ...صبر اصبري..

وادعي ان ربي يصلح حاالج...

بس عندي تعقيب ع رد جمالك سحرنيي :::الرجال بطبعهم ماايحبون المقارنه ف انتبهيي تقارنينه ب رجال ثانيي حتى لوو اخوج:::

اللهمَّ صل وسلم علىٰ نبينا محمد ♥

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات