يابنات خلاص انا الحين قاعدة أرتب شنطتي وناوية أروح بيت أهلي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
يابنات اكتب لكم وانا قاعدة ابكي ومجروحة جرح عمييييق حسبي الله ونعم الوكيل زوجي تغير وانقلب علي تخيلوا تونا تراضينا البارح توني راضيته كان لنا اسبوع ونص مانكلم بعض اليوم كنا مبسوطين وماعلينا لكن هوه صار يعتبر كل سؤال اسأله إياه اني اشك فيه تخيلوا يابنات قبل ساعتين رجع من عند أهله كان يشوف المباراه عندهم ورجع لي البيت سويت حلى وقلت بنسولف وننبسط ونعوض الأسابيع اللي راحت حلى الرجال وحليت وبعدها جيت ابغا اسولف معاه ابي اقول له عن أشياء كثيرة في خاطري ودي أحط قرارات بحياتنا وقوانين ومبادئ نمشي عليها عشان ماعاد نتخاصم او تصير مشاكل قال انا الحين مو مهيأ اسولف عندي دوام وهوه قاعد على التلفزيون قال تراني مقهور اليوم منك يوم دخلتي علي بالسيارة تقولين من تكلم وليش قفلت قلت له انا سالت عادي قال وتدقين علي وانا عند اهلي تبغين تشوفين انا عندهم أولا. قلت لا انا كنت ارتطمت عليك قال انتي عمرك مابتتعدلين واسلوبك نفس الشي تشكين وتفتشين وراي قلت لا بي عادي وشفيها أذا اتصلت عليك اتطمن انت عندهم ولا باقي برى قال لا تتفلسفين انتي تشكين كالعادة قال خلاص انا بروح انام لحقته هلى اني مبغاه ينام كذا المهم مطنش قلت أكيد اهلك شحنوك علي قام يصيح ويلعني قال الله يلعنك ويلعن اليوم اللي خذيتك فيه اش دخل اهلي ولبس ثوبه ويقول ابعدي انا باطلع قلت الساعة 1 ونصف ويم تطلع وقفت على الباب وهوه يصيح قال طلاق بالثلاث اني مااجلس في البيت هذا الليل وتحرمين علي اذا جلست فيه ويصيح ويقول انتي كذابة ومابتتعدلين كل شوي طالعتلي بسالفة شك ويصيح وطلع وخلاني حتى بنتي المسكينة اللي ب 9 اشهر تطالع بالصياح خافت وقامت تبكي بنات زوجي ماعمره كان كذا يصارخ ويلعن ويتعمد يلعني وهوه يدري اني كم مرة انجرحت من هاللعن بنات انا خلاص احسه مسحور ماعاد يطيقني او يتحمل مني كلمة قلت ليش تلعني انا عندي اهل قال خلاص لعنتك روحي لأهلك وادا عندك كرامة لاتجلسين ويصيح ويقول ابعدي من الباب لأني كنت مقفلة عليه مابيه يطلع وبن يروح في هذا الوقت وين ينام بنات انا تعبت منه إنسان ثاني مو نفس الإنسان اللي تزوجته وعرفته بالبداية من أما جبت بنتي وهوه كذا ماعاد بحترمني يتعمد يجرحني ويصايح وما يبغاني أغار عليه او افتح جواله وافتش من ورآه خلاص انا تعبت قاعدة أرتب ملابسي وملابس بنتي بالشنطة وبانتظر لين يجي من الدوام بكرة واخليه يوديني انا تعبت خلاص ليش يلعني ويصايح علينا حتى لو أسلوبي ماعجبه ليش يصايح علينا هذي مو رجولة وبهذا الليل وين راح بالله عليكم صح واغلط انه يطلع من بيته هالحزة بنات أنا مجروووووًحة مالي الا سنة ونصف متزوجة وعندي بنت عمرها 9 اشهر صح انا ماابي أروح لأهلي وماابيها تكبر بس احس اذا جلست ماعاد لي كرامة وبيصير داءما يصارخ علي يابنات ردوا علي وش اسوي اكتب لكم وانا ابكي وارجف
107
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرور ابوها
غرور ابوها
طيب انتي لعد تساليه يمكن مظغوط منك ومن اسالتك 
احلف يمين اخاف يتمادى ويطلق يحسبه لعب وقت الغضب 
انتي روحي عند اهلك لانه قالك لو عندگ گرامه روحي عند اهلك 
انتي رويه ان عندك گرامه والله يهدي النفوس
حكاية اكتوبر
حكاية اكتوبر
نصيحه لوجهً الله والله مريت باللي انتي فيه قبل اسبوعين واكثر انا حتى طيارتي حجزتها وكنت رايحه لآهلي وقمت فرشت سجادتي وصليت ودعيت ربي وجلست استغفر وصليت ركعتين استخاره بروحتي لآهلي والله ان زوجي جا وجلس يتكلم عادي والمشكله الحمدلله انحلت وكان رافض اداوم الجامعه ووداني بنفسه هذا من فضل ربي ربي كريم مايردك خايبه ويفرج همومك هنا احنا ماراح ننفعك بشي ربي اللي راح يفرج همك
ربي في السماء الدنيا روحي صلي وادعيه ربي احن من الآم ع طفلها
أخت أخوي₩
أخت أخوي₩
يابنت الحﻻل تعوذي من ابليس وخليك في بيتك لو رحتي لاهلك بتكبر اكثر سنه ونص زواج توك بدايه الحياة ماتعرفون طبع بعض خليه اذا جاء ﻻتكلمينه وﻻتحتكين فيه لين يطيح الى براسه ويجي هو يتكلم ويقول وش يبغي وحاولي قد ماتقدرين تسيطرين على مشاعرك ﻻنه تفكير الرجال غير تفكيرنا خليه يتكلم وانت ساكته ﻻتردين واجلسي مع نفسك واحسبيها صح وحاولي تفهمينه هذا اوﻻ
ثانيا تقربي من الله دوري الراحه بالصﻻه وكلي امرك لربك والله لتشوفين العجب
ثالثا ﻻتفتشين وراه ابدا انت ماتزوجتي علشان تربينه تزوجتي علشان يشارك الحياه بس خليه الدنيا التربيه وربي مايضيع حق احد او ﻻيعرف وﻻتفكرين تواجهينه بلى تشوفينه بس ماراح تقدرين
والله يصلح مابينكم
أحلى البنات2009
أحلى البنات2009
الله يسهلك عزيزتي نصيحتي لك مدام هو كاره ذا الشي خلاص ابعدي عن تصرفات الي تضايقه اتركيه يولي لا تدقين الا اذا بغيتي شي ضروري لا تفتشين اغراضه لا تكثرين اسئله قومي تعوذي من الشيطان رجعي اغراضك صلي ركعتين ونامي واذا صحيتي سوي غداك ورتبي بيتك عادي واذا رجع برضو لا تكلميه وحطيله اكل وبعدي قد ماتقدري عنه
عاشقة لوالديها
عاشقة لوالديها
انا قاعدة ابكي ليش انقلب صار إنسان ثاني
ولما قال اذا عندك كرامة روحي لأهلك المشكلة اللي قبلها
بس مشكلة الليلة لما قلت ليش تلعني انا عندي اهل قال خلاص روحي لأهلك لعنتك
بنات امانة لو انتوا مكاني حتى لو انتوا واثقين بأزواجكم ونزلتوا بالمستشفا او اي مكان ورجعتي وشفتي زوجك يكلم بالسيارة وقفل لما دخلتي امانة مابتسألونه
انا سألته عادي مو قصدي اني شاكة او واثقة فيه لأني الأيام اللي راحت حصلتلي مواقف كثيرة صح انا كنت ضالمته فيها وكانت مجرد شكوك بس هوه خلاص صار عنده اني ماتعدلت وان اي سؤال أساله اني شاكة فيه
بنات انا تعبانة ليش يصارخ علينا ليش مايرحمنا ليش يلعني ليش تمادى وهوه متأكد اني انجرح من اللعن بنات انا بموت من البكا ليش يطلع بالليل وين بيروح بإمكانه لو يحبني صدق كان هدى الموضوع وتفاهم معاي ونام بالبيت