مهدده بالطلق الصناعي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم بنات
ماراح اطول ولا راح اقول اني زعلانه منكم لأني كل مااكتب موضوع القاكم تردون علي ولا القى موضوعي اخر الصفحات من غير مااستفيد شي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^

شوفي ياحريم وان شاء الله ماتسفهوني
انا رحت للدكتوره امس وقالتلي معك للاسبوع الجاي اذا ماولدتي سوينالك تحريض وعطيناك طلق صناعي لأن معي سكر حمل وانا الحمدلله قدجربت الصناعي والله يثبت الاجر بس اخاف الرحم يكون مسكر مع اني لي اسبوعين يجيني مغص ويروح سواء انا صاحيه اونايمه واخرها هاليومين جاتني طلقه بغى يغمى علي من الروعه
الحين عطيتكم علومي باقي الاستشاره اللي بستشيركم فيها انا فكرت اروح بكره لدكتورة في مستوصف اهلي وتشوف الرحم هل هومفتوح وتسوي لي تحريض لأن دكتورتي ماكشفت علي وانا ابغى اتطمن خاصة اذا كان مفتوح لأني عايشه قلق عسى الله يهونها ويجعلها برد وسلام علي وعلى كل مسلمه
13
894

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوم
دوم
والله يااختي طالما معك سكر حمل وافقي على الطلق لانه من صالحك وصالح جنينك باذن الله
وبالنسبة للتحريض روحي خاص وشوفي وش تسوي معك ولو اني مانصحك تلعبي بنفسك امشي مع دكتورتك

وربي يهون عليك ويسهل امرك
حنان1403
حنان1403
الله يهون علينا جميعا انا نفس حالتك اعطتني مهله اسبوع وبتحولني على طلق صناعي وفيني سكر بس هذا من صالح الجنين لازم توافقين ولا تروحين لخاص يلعبون فيكي اتوكلي على الله واصبري
kat.kot
kat.kot
الله يهون عليك وتولدين طبيعي
احاسيس فنانه
احاسيس فنانه
الله يهووووون عليك يارب
(روح انثى)
(روح انثى)
الله يهون عليك وتولدين طبيعي ****لله