فروووووحه*
فروووووحه*
حبيبتي اموله والله انا جربت خلطات كثيييييييييير بس الخلطه الوحيده اللي نتائجها اكثر من رائعه
ونتائجها ظهرت في اسبوع هي خلطة الكركم مع الفازلين بس لازم يكون الفازلين اصلي خذيه
من الصيدليه وحطيها لمدة ساعتين وبعدين اغسليها بصابونة البابايا مع فرك بالليفه وشوفي الفرق
جربيها وادعي لي _ترى اذا الفازلين مو اصلي ماراح يروح بسهوله حتى بالصابون
بالتوفيق ياعسل
العاشقه المجنونه
حبيبتي اموله والله انا جربت خلطات كثيييييييييير بس الخلطه الوحيده اللي نتائجها اكثر من رائعه ونتائجها ظهرت في اسبوع هي خلطة الكركم مع الفازلين بس لازم يكون الفازلين اصلي خذيه من الصيدليه وحطيها لمدة ساعتين وبعدين اغسليها بصابونة البابايا مع فرك بالليفه وشوفي الفرق جربيها وادعي لي _ترى اذا الفازلين مو اصلي ماراح يروح بسهوله حتى بالصابون بالتوفيق ياعسل
حبيبتي اموله والله انا جربت خلطات كثيييييييييير بس الخلطه الوحيده اللي نتائجها اكثر من...
انا استعملت تركيبه اخدتها من المنتدى
ريتن a
اليكوم
الدوكين
البنات كاتبين كريمين تانين افالون وكيلى
بس انا بصراحه خوفت على بشرتى واكتفيت بالتلاته اللى فى الاول بس
لان بشرتى حساسه جداااااااااا
والنتيجه
رائعه ماشاء الله تحسى بشرتك فتحت وخدودك مورده والله
بس فى بنات قالوا انها عملت لهم التهاب شويه فى البشره انا لما بحس بأن بشرتى هتلتهب بحط كريم مضاد فسيوكورت والحمد لله بقالى 4 ايام بستخدمها وعاجبتنى :)
غريبه بالدنيا
والله ياعيوني فيه خلطات كثيره في المنتدى واكدلك اللي ناسب غيرك يمكن مايناسبك مثل خلطة الفكس والجليسوليد والليمون كثير من البنات فتحت بهم لكن انا ماسوت لى شي بل العكس سمرت زياده وطلعت لي حبوب لكن الخلطه اللي فتحت بي هي كريم يلكوم وكيلي والحين خلطة الاخت توليب ناويه اجربها
مض نصفي الثاني يعة
حبيبتي أنا أسوي خلطة تفتيح البشرة والله وقد هالكلمة أني ماتوقعت أبدا النتيجة تطلع بهالروعة...
روووووووووووووووعة...وهي كلها أشياء طبيعيةأذامافادتك ماراح تضرك...
لدرجة أن أستاذتي سألتني وش حاطة في وجهك صاير منوررررر ...وكل البنات انبهروا منهاحتى أهلي اللي مايعجبهم العجب ولاالصيام في شهر رجب أعجبتهم ...وأنا الحين أبيعها العلبة الصغيرةب 25والكبيرةب50ريال وأنا والله مابعت الألأني محتاجة...والله على ماأقوله شهيد...
واللي تبي تراسلني على الخاص ...للمعلومية أنا من الدمام...واتمنى تكون لي وحدة مندوبة...
اميرة الثلج2007
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
طيب منين اجيبهم الله يجزاك خير