ام دانو
ام دانو
الله يسعدك يا اخت شاكره ويجزاكي الف خير على مساعدتك بس في السليق انا بنتي عمرها 8شهور يصير عادي احط لها من حليبها والا حليب الجالون مع ان اللي سمعته ان حليبها ماينطبخ ارجوكي ساعديني وكمان عمري وش هو الشوفان شوربة كويكر العاديه حقنا ماعليش ثقلت عليكي بس لاني ام جديده ومغتربه ومحتاسه وواذا الشوربه هي اللي انا اقصدها من وين تاخذينها في امريكا وكيف تنصحيني بالفواكه المعلبه حق جربر
الله يجزاكي الف خير على سعة صدرك ومساعدتك لنا
شاكرة
شاكرة
هلا ام دانو..الله يسعدك ويخلي لك بنيتك..
انا والله احط الحليب العادي بس مااكثر.. ممكن تحطين قليل الدسم
ام دانو انتي بامريكا..اذا بامريكا فيه عندهم رز يشبه الرز المصري كثير وارخص منه وتلقينه بالسوبركاركت العادي واسمهlong grain rise
هذا ممتاز ومتوفر باي مكان..
حتى استعمله مع ورق العنب يطلع يهبل مره..
ام دانو الشوفان شوربة كويكر العاديه وتلقينها بكل السوبرماركات واسمها بالانجليزي oats ويكتبون انه طبخ لدقيقه واحده ..لانهم هم بلد الشوفان فتلقينه بكل مكان..
الفواكه المعلبة والله انا مااستعملها..بس اشوف الاجانب اللي عندنا يستخدمونها عادي..
عموما وسعي صدرك انا يوم جيت هنا طارت عيوني..لان الفلسطينيات يوكلن عيالهن اي شئ..
مثلا اذا كنا بعزيمه تلقينها تغرف لها من اي شئ مناسب وتوكل طفلها..اقصد مايدققون مره على نقطه الاكل الخاص ولا ضرهم ماشاء الله..
يعني مره اتذكر كنا بعزيمه وكانت بنت وحده عمرها 7 شهور..امها مسكت ورق العنب وفكته واكلت بنتها من الرز اللي جواء لانه منهري..
وبعدين قطعت لها من خليه النحل واكلتها..
يعني موسعين الصدر ولو تشوفينهم ماشاء الله ماضرهم..
احيانا يصير مثلا فيه شوربه والا مرق والا اي شئ فتغرف لطفلها وتشبعه عادي..
وبديت والله اسوي مثلهم..وارتحت..
بس اهم شئ مايصير به دسم ثقيل وبالعافيه..
:24:
ام دانو
ام دانو
الله يسعدك ويجزاك الله الف الف خير على سعة صدرك ومساعدتك لي الله ييسر لكم اموركم ويهون غربتكم ويجزيكم الجنه