لي الله!!

لي الله!! @ly_allh_1

محررة فضية

اول مشاركه واول موضوع لي وابيكم تساعدوني تكفون

اطباق عالم حواء

هلا والله بالجميع

بصراحه من لي كم شهر ونا احاول اسجل وماقدرت لمين طقيت وربي

بس الحمدلله فرحت امس يوم سجلت وربي

المنتدى وربي اكثر من روعه ونا بحاجه لكثير من التغيرات بحياتي

لان يبيلي تغيير كامل بكل شي:(

واللحين تكفووووووون ودي افرح امي

ماادخل المطبخ كثير وواعدتـ امي ا دخل هالايام واسويلهم الفطور

وابي مساعدتكم ابي اشياء سهله ومقاديرها سهله عشان اقدر اسويلها اكثر شي ممكن

واسسعدهااا

تكفون بنات ساعدوني شفت اطباقكم وبصراحه تشتت مادري وش اختار

اللي عندها خلفيه عن السفره وش اقدم فيها وشلون ازينها

تكفووووووووووووووون لاتبخلوون علي :09:
5
519

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لي الله!!
لي الله!!
ويييييييييينكم؟

اول موضوع لاتخيبون ضني تكفون
زوجة بن بطوطه
زوجة بن بطوطه
لي الله00اقدم لك هذه الاطباق وانشاء الله تعجبك000وهي00
شوربة البطاطس بالقشطه00
نحمر قليل من البصل ومكعبات بطاطس مقداركوبين تقريبا 00ونقلبهم حتى يحمر لونهم شوي00بعدها نضع ملعقه صغيره كمون مطحون ونفتت عليها نصف قطعة مكعب ماجي ويقلب الجميع00
ثم نضع عليها 3-4 كاسات ماء حسب الرغبه والنصف الثاني من ماجي ويملح حسب الطعم 00ويترك حتى يغلي الماء00ثم نضعها في الخلاط الكاس(خلاط العصير00)ونخلها شوي ثم نرجعها على النار 00واخيرا نضع عليها علبة قشطه ونحركها حتى تختفي القشطه000ثم تقدم وتزين بالبقدونس الناعم قليلا000(اموت فيها)
دجاج بالكاري والفلفل الاحمر00
نغسل دجاجه مقطعه الى جزئين00ونضع تحت الجلد خليط من(فلفل احمر ناعم وشرايح بصل رقيقه0وورق هندي وملح وممكن بشر ليمون 2-3 ملاعق00ثم نضع على الجلد ملح وفلفل احمر ناعم00وتضع في صينية الفرن وتدخل الفرن حتى تحمرمن الجهتين00(روعه لاتفوتج)00سندويتشات البيض والجزر00
نسلق بيض ونقطعه قطع صغيره 00نبشر جزر00وننثر عليه فلفل اسود0رشة ملح 0ونضع عليهم جبن كرافت كريمي مثل الكاسات00وتقلب بالملعقه الخشب00وتحشى داخل التوست00وتقطع مثلثات 00وتقدم00جدا سهله00
الحلى 00جبنيه بالقطر00
3-3ونصف كاسات دقيق00رشه ملح ملعقه طعام مسحوته خميره فوريه00وتقلب في العجانه شوي حتى تتجانس المقادير00ثم نضع عليها بيضه واحده00وعلبة حليب0(للشاي)وكاسة جبن كرافت الكبير شوي00ونصف استكانة ماء دافي00وتعجن بالعجانه جيدا حتى تتماسك وتصبح قطعه واحده00ثم تخمر لمدة ساعه00
تفرد على سطح مرشوش بدقيق 00وتقطع دواير00وماتكون رقيقه جدا000وتغلي في زيت غزير00 حتى تاخذ لون الذهبي00ترفع وتترك حتى تدفى شوي ثم تسقى بالقطر 00وتزين بالفستق المطحون00(الكل بيسئلك عنها0)سهله جدا00
هذا بعض الاكلات الخفيفه والسهله00واتمنى انك تجربيها وانشاء الله تعجبك00انتظر ردك000وانشاء الله مشرف00تقبلي تحياتي00وافطار شهي00
لي الله!!
لي الله!!
الله يجزاك الفردوس يارب ويوفقك

بجد وربي افدتيني وبجربها لهم

الله يديمك لعين ترجيك
*MoOoG*
*MoOoG*
هلاابك اختي حيااك بينااا<< راعية المحل الاخت هههههههههههههه
اممممم اذا ماااقد صلحتي وجبه ابدي باشيااء سهله عليك مثل اصابع الجبنه تاخذين شرايح سويتز وتقسمينها بالنص وتحشينها كيري وتلمين الاطراف وتلفينها وفالاخير طحين مع شوي مااء لصقي الطرف فيه ...
شوربة كويكر احمسي ةبصل واضيفي له بهارات وليمون اسود مطحون شوي ولحم مقطع صغااار وبعدين اذا تبين صلصه طماطم وبعدين حطي الشوفاان على حسب كميتكم واضيفي مااء مغلي وشوفي اذا السمك حلو خليها تغلي ساعه وبسس
سوي سمبوسه بلحم وبف باستري حطيه بالكب واحشيه خضار مقطعه صغاار محموسه او دجاج منتف بعد السلق واحمسيه مع شوية بصل وجزر وجبنه كرفت والمنتدى مليان حشوات ومشرحه بالتفصييل
ممكن تلفين شرايح هوت دووق بالبف باستري وبشكل مرتب بعدين ادهنيها بيض ورشيها بالحبه السوداء والسمسم ودخليها فرن حاار
قطعي سلطة فواكه او صلحي كريمه او جلي سهلااات وتضبط على طول
لي الله!!
لي الله!!
الله يجزاك الجنه يارب

طرق سهله ون شاءالله تضبط معي

ياشين الرفلى<<<< ^_^