ضاوية 2
ضاوية 2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أول شييء قولوا لا إله إلا الله محمد رسول طب صلوا على السول عليه الصلاة والسلام صلوا عليه مره ثانيه صلى الله عليه وسلم طب مره ثالثه معليش مره رابعه اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد أخواتي المسلمات الغاليات أنا محتاره في بعثتي وإغترابي بأي بلد المهم طلعت بثلاثه بريطانيا المانيا كندا والأقرب صراحه لي هي بريطانيا لأن سنوات البكالوريوس عندهم قصيره 3سنوات وأنا والله أساسا ماأحب بريطانيا أما ألمانياء فانا والله أحس أنها احلاهم ماأدري ليش احس إني أتقبلها واحس مجالات العلم والعملب والبحث العلمي متوفر أكثر في ألمانيا أما كندا فو الله بسب أختيي رغد الحياه دخلتها في بالي اما أسئلتي اللي أبغاكم تفيدوني فيها 1/ كم عدد سنوات البكالوريوس في ألمانياء 2/كم عدد سنوات البكالوريوس في كندا بالنسبه للتأشيرات أنا أريد في البلد الذي سأذهب إليه ان يكون مسموح لي بالدراسه والعمل 3/ هل من الممكن الحصول على تأشيرة دراسه وعمل في بريطانيا 4/هل من الممكن الحصول على تاشيرة دراسه وعمل في ألمانيا 5/هل من الممكن الحصول على تأشيرة دراسه وعمل في كنداء بالنسبه للتخصص لأني محتاره بين الطب والفيزياء 6/ ماهي أفضل الجامعات المتخصصه في مجال الطب والفيزياء في بريطانياء 7/ ماهي أفضل الجامعات المتخصصه في مجال الطب والفيزياء في ألمانيا 8/ ماهي أفضل الجامعات المتخصصه في مجال الطب والفيزياء في كندا بقا النسبه المفشله أنا نسبتي في اتلثانويه العامه 67% 9/هل تقبل الجامعات البريطانيه نسبتي 10/هل تقبل الجامعات الألمانيه نسبتي 11/هل تقبل الجامعات الكنديه نسبتي والبقيه جايه جازكن الله كل خير غالياتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أول شييء قولوا لا إله إلا الله محمد رسول طب صلوا على...
انا لي شهرين بس في بريطانيا مايعيب بريطانيا غلاء الاسعار بالنسبة لباقي الدول

والمبتعث والمبتعثة لا يسمح له بالعمل كني قريت ذا الموضوع بالملحقية الثقافية

وغالبا التاشيرة تكون اما طالب او سائح او ...... يعني حاولت افيدك بمعلوماتي القليلة واتمنى لك الخير
عروبة التركي
عروبة التركي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم ان شاء الله تمام

يابنات زوجي جايته بعثة لنيوزلندا او امريكا او كندا اوبريطانيا اواستراليا

ومحتارين ماندري وش نختار

فقلت مالي الا ملتقى المغتربات

استفسر منهم وياليت تفيدوني

ابغى اسأل عن طبيعه الحياة بهالدول

وياليت تعطوني خبر يابنات عن اسعار السكن والعيشة والامن

انتظركم بالله لا تطولون علي
الله يخليلي زوجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم ان شاء الله تمام يابنات زوجي جايته بعثة لنيوزلندا او امريكا او كندا اوبريطانيا اواستراليا ومحتارين ماندري وش نختار فقلت مالي الا ملتقى المغتربات استفسر منهم وياليت تفيدوني ابغى اسأل عن طبيعه الحياة بهالدول وياليت تعطوني خبر يابنات عن اسعار السكن والعيشة والامن انتظركم بالله لا تطولون علي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم ان شاء الله تمام يابنات زوجي جايته بعثة لنيوزلندا...
مرحبا حبيبتي ..انا مغتربه باستراليا لي الان سنه ونص ..والبلد الحمد لله امان وفيه كثير من السعوديين والعرب الله يزيدهم ويبارك لهم ..وبالنسبه للاسعار استراليا ارخص بكثير من بريطانيا وسمعت انها اغلى من امريكا او نفس المستوى ..والدولار الاسترالي يساوي 3 ريال ونص ..وبالنسبه للسكن على حسب المدينه اللي بترحون لها بس عادة الاسعار السكن الشقه بالاسبوع تتراوح من 350 الى 400 دولا بالاسبوع ..وفيه شقق تكون بــ250 دولار بالاسبوع وتكون غير ماثثه ..وطبعا شققهم صغيره الا ماندر ..وكل ماقربتوا من الستي كلما كان اغلى ..
اتمنى اكون افدتك بالنسبه لاستراليا واعتقد نيوزيلندا نفس استراليا مافيه فرق كثير والله اعلم ..
واي سؤال انا حاضره ..
واستخيروا حبيبتي والله يكتبلكم اللي فيه الخيره ..
وقبل ماتختارون شوفي التخصص اللي بتدرسونه والجامعه الاقوى ..
والله يوفقكم

ونسيت اقولك اختي دام انكم مبتعثين ان شاء الله الراتب يكفيكم وزياده ..
والمعيشه متوسطه نوعا ما..
عروبة التركي
عروبة التركي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم ان شاء الله تمام يابنات زوجي جايته بعثة لنيوزلندا او امريكا او كندا اوبريطانيا اواستراليا ومحتارين ماندري وش نختار فقلت مالي الا ملتقى المغتربات استفسر منهم وياليت تفيدوني ابغى اسأل عن طبيعه الحياة بهالدول وياليت تعطوني خبر يابنات عن اسعار السكن والعيشة والامن انتظركم بالله لا تطولون علي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم ان شاء الله تمام يابنات زوجي جايته بعثة لنيوزلندا...
واو بصراحه ايجار الشقه جدا غالي

حنا بمصر نسكن شهر كامل بشقه مفروشه

بسعر ايجار شقه باستراليا باسبوعين

طيب احنا نستلم حوالي سبع الالف رايل سعودي بمصر

هل ترتفع اذا رحنا لاستراليا

اشكرك اختي على الافاده الله يوفق4ك ويردك سالمه غانمة
الله يخليلي زوجي
حبيبتي مافهمت وش تقصدين بالضبط؟
بس اذا زوجك مبتعث وانتي مرافقه او العكس تستلمون بالشهر 3800 دولار ..
واذا عندكم اطفال كل طفل 500 دولار بالشهر....
واي سؤال انا حاضره ..