أم كعتو
أم كعتو
حبيبتي أنا خبرة عمليات، 4 فعين العدو خخخخخخخخخخخخخخخخ
عمليه نمبر 1 : هذي كانت صدددددددددددددمه ما توقعت أولد بعمليه لكن كنت متألمه فما لحقت أخاف !
عمليه نمبر 2: هذي أنا طلبتها لما بديت احس بالألم و خفت منه !!!
عمليه نمبر 3 و 4 : هذي العمليات كنت خلاص عارفه مسبقا اني بولد عمليه فاخترت يوم تاريخه حلو أخخخ و جهزت نفسي وكنت اخاف لما اتذكر الموضوع ما اخاف من العمليه لا بس اخاف اموت وما اشوف اولادي ، المهم كنت انام فالليل و أبو العيال يزيد الحنيه حبتين :) والصباح أقوم ونروح وبصراحه اكون شايله هم اللي معي فاحاول اكون طبيعيه و مبسوطه ولما يدخلون اقولهم يالله مع السلامه ، روحوا افطروا بسرعه قبل ما اطلع أخخخخخخخخخخ بس داخل اخاااف شوي :)
حبيبتي أهم شي بعد العمليه وان شاء الله راح تدعيلي :
1 ) اول يوم لا تتحركي و ريحي بس ثاني يوم من الصباح لازم تبدي تمشي شوي شوي ، راح يكون متعب وما تقدري توقفي على حيلك بس لازم تحاولي مال 5- 10 دقائق وبعدين ريحي وكرري العمليه 3-4 مرات فاليوم ، المشي كثييييير يساعد الوحده تشفى .
2 ) العسل جدا مهم خذي عسل باستمرار اما بالملعقه أو مع اي شي ثاني .
3 ) هذي عاد أنا وحدي اكتشفتها بالخبره خخخخخ كنت من النومه احس بنفخه فالبطن واتعب كثيييييييير ، و فآخر ولاده فاليوم الثاني طلبت من الممرضه تعطيني تحميله عشان تسهل البطن وهذا كثيييييييييييير سوى فرق عن العمليات السابقه
الله يسهل عليك ولا تخلي خوف العمليه يخرب الفرحه تراه ما فيه حاجه تعادل ضمة الطفل !!!!!!!
ياخوفي من المكتوب
عادي كل عملياتي تجي فجاه بدون ترتيب
نوووران
نوووران
الله يقومك بسلالالالالالالالالامه وماتشوفين فيها شر
حاولي انك ماتفكري في العمليه نفسها
لا فكري بوضعك بعد العمليه وان ربي بيعطيك اجمل هديه
وصدقيني كل شيء يهون لخاطر ابيبي
وقبل ماتدخل العمليه اقرئي الاذكار واستودعي الله نفسك وطفلك
snam-najd
snam-najd
اهلين انا توني في الثالث وخايفه من هذك اليوم الي بولد فيه لان هذي ثالث عمليه لي لان لاولى جت فجاه وثانيه بعد محاوله بطلق الصناعي اما هذي الدكتور حددلي اليوم الي بولد فيه من الحين الله يعين ويرزقني الولدوكل محرومه
لمسة خير
لمسة خير
الله يسهل عليكم يارب وتكون بردا وسلاما عليكم وما تحسو فيها يارب
والله لا يكتبها علينا ولا على اي حامل يارب