غلطة عمري
غلطة عمري
ياحلوه اللي اعرفه ان اللي لونها بنفسجي واحمر تروح بسرعه مع العلاج اما اللي لونها ابيض هذي تاخذ وقت اطول وهذي اللي باختك نتيجه لتغير الهرمونات بالجسم واليلوغ ومايصاحبها من تغير شكل الجسم وتكويناته فلازم تروح عند دكتورة جلدية وتسويلها جلسات وبإذن الله تروح حاولوا تعالجونها الحين قبل ماتبيض والله يوفقكم اجمعين
ياحلوه اللي اعرفه ان اللي لونها بنفسجي واحمر تروح بسرعه مع العلاج اما اللي لونها ابيض هذي تاخذ...
صادقه

لازم تسوون لها جلسات ليزر قبل ما تتحول لبيضاء
ليالي 3
ليالي 3
صادقه لازم تسوون لها جلسات ليزر قبل ما تتحول لبيضاء
صادقه لازم تسوون لها جلسات ليزر قبل ما تتحول لبيضاء
ياعمري لونها بنفسجي لان توها جديده مع الوقت اذا ماتعالجت بتصير بيضا
وسببها يمكن لانها بسن بلوغ وجسمها مثل ماقلتي ماشاء الله مليان وفي بعض انواع الجلد تحسيها ماتتحمل اي تمدد
بالجسم فعلى طول يبان
بس مثل ماقالوا الاخوات ودوها دكتورة جلديه بدري وفالها العافية
LovelySoma
LovelySoma
ياعمري لونها بنفسجي لان توها جديده مع الوقت اذا ماتعالجت بتصير بيضا وسببها يمكن لانها بسن بلوغ وجسمها مثل ماقلتي ماشاء الله مليان وفي بعض انواع الجلد تحسيها ماتتحمل اي تمدد بالجسم فعلى طول يبان بس مثل ماقالوا الاخوات ودوها دكتورة جلديه بدري وفالها العافية
ياعمري لونها بنفسجي لان توها جديده مع الوقت اذا ماتعالجت بتصير بيضا وسببها يمكن لانها بسن بلوغ...
كلام سليم 100%

التشققات تكون في البداية حمراء أو بنفسجية .... لكن اختي الخطوط البنفسجية في الخاصرة قد تكون احدى اعراض مرض هرموني اسمه كاشينغ (cushing syndrome) من اعراضه زيادة الوزن خاصة في منطقة الجذع يعني البطن والأرداف ، الوجه يكون مدور كالبدر moon face وغيرها ....

أنا طبعا ما بدي أخوفك لانو المرض هاد اله علاج باذن الله طبعا .. عشان هيك تاخدوها لطبيب عام وهو بيقرر انو الامر مجرد تشققات ولا شي تاني لا سمح الله بعدين فكروا بالاخصائية الجلدية ...
طمنينا عليها وان شاء الله ما في الا كل خير
ستي ماكس
ستي ماكس
غلطه عمري ليالي اللي بانقليزي عجزت اتهجى اسمك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يوفقكم ويرزكم ع النصيحه