هايـــــــدي
هايـــــــدي
حبوبه لو حابه اوفرلك توزيعات بسجادة الجيب الماركات

انا تحت امرك
الدنيا00أم
الدنيا00أم
روحي محمود سعيد الشعبي عندهم اشياااااااااء مرة حلوووووووووة ... ورخيصة وانتي ضيفي الحلاوة اللي تشوفينها حلووووووة بس الاشكال من عندهم... وعندهم سلات جاهزة تحطين التوزيعات فيهااااااا
فيه فضيات وشموع وقزاز وفيه اللي على شكل بيضه شفافه وداخلها مصاصه اطفال وفيه التحف الصغيرة اللي على شكل بنت او ولد
وعندهم الاكياس الصغيرة اللي تحطين التوزيعات فيه ..وعندهم الملابس اللي تجي بحجم لاصبع للتوزيعااات..هذا اللي اتذكره

............
اتمنى اكون افدتك ...الله يسعدكم ادعولي ربي يتمم حملي على خير ويسهل لي ولادتي
الجوهرة اللماعة
عندك كمان عزيز مول المحل اللي تحت السلم الكهربائي قدام بودي شوب هو حق هدايا وتغليف
طال عمري
طال عمري
روحي محمود سعيد الشعبي عندهم اشياااااااااء مرة حلوووووووووة ... ورخيصة وانتي ضيفي الحلاوة اللي تشوفينها حلووووووة بس الاشكال من عندهم... وعندهم سلات جاهزة تحطين التوزيعات فيهااااااا فيه فضيات وشموع وقزاز وفيه اللي على شكل بيضه شفافه وداخلها مصاصه اطفال وفيه التحف الصغيرة اللي على شكل بنت او ولد وعندهم الاكياس الصغيرة اللي تحطين التوزيعات فيه ..وعندهم الملابس اللي تجي بحجم لاصبع للتوزيعااات..هذا اللي اتذكره ............ اتمنى اكون افدتك ...الله يسعدكم ادعولي ربي يتمم حملي على خير ويسهل لي ولادتي
روحي محمود سعيد الشعبي عندهم اشياااااااااء مرة حلوووووووووة ... ورخيصة وانتي ضيفي الحلاوة اللي...
كلاااااااااام سلييييييييم 100×100
لو حابة تسويها بنفسك
الله يوفقك
زوجي هوحياتي
زوجي هوحياتي
مشكوريين خواتي وجزاكم الله كل خير

والله يتمم لك حملك ياتختي بكل خير ويرزقك بالدرية الصالحة المعافات