tom.tom
tom.tom
اهم شي التفاهم والموده والرحمه بينهم اذا توفرت الاشياء هذي كل الفوارق تنتهي ياما ازواج من سن بعض مشاكلهم ماتنتهي وفي الاخير الطلاق وياما رجال اكبر من حريمهم بكثير لكن حياتهم مستقره الشرع ما حددسن معين للزواج اقصد من بعد البلوغ عشان ماتفهموني غلط الاسس اللي وضعها الموده والرحمه لكن اذا جينا نتكلم عن العمر متى يفرق اذا كان هناك شابه في العشرين تتزوج واحد بالستين او العكس راح يتعبوا من الناحيه الصحيه والعاطفيه والاجتماعيه غير هذا مافيه فوارق وهذا رأيي في الموضوع
طهر المطر
طهر المطر
اهم شي التفاهم والموده والرحمه بينهم اذا توفرت الاشياء هذي كل الفوارق تنتهي ياما ازواج من سن بعض مشاكلهم ماتنتهي وفي الاخير الطلاق وياما رجال اكبر من حريمهم بكثير لكن حياتهم مستقره الشرع ما حددسن معين للزواج اقصد من بعد البلوغ عشان ماتفهموني غلط الاسس اللي وضعها الموده والرحمه لكن اذا جينا نتكلم عن العمر متى يفرق اذا كان هناك شابه في العشرين تتزوج واحد بالستين او العكس راح يتعبوا من الناحيه الصحيه والعاطفيه والاجتماعيه غير هذا مافيه فوارق و هذا رأيي في الموضوع كلام سليم
sabrina hatim
sabrina hatim
وانا اقول لك عن تجربه شخصيه لان فارق العمر بينى وزوجى 20 عاما "تزوجت وعمرى 19 وعمره 40 وكنت لا اعرف ذلك او كنت صغيره ولم اسال عن العمر "ولكن كلما تمر سنه اشعر بفارق السن بيننا ، فهو مشكله حقيقيه لايوجد انسجام فى التفكير انا متزوجه منذ 8 سنوات وعندى 3 اولاد
صمت المشاعر؟؟؟
عمري 19 وزوجي 38
والحمد لله بصفه عامه مرتااااااحه وابد العمر مو مسبب لنا اي ازمه
بالعكس متفهمني وحب حركه الحفلات والمفاجأت الي اسويها له
يعني ما استنكرها

احيانا يزعل مني ويقول صدق بزره <<هنا انقهر شوي
بس عااااااااااااتي حتى اخواني يقولونها
يعني تعودت على هالكلمه
ما اشوف انها مشكله اذا الزوج عايشه في بيئه منفتحه وفاهم سن زوجته ومتطلباتها
عفيفه كوول
عفيفه كوول
والله انا بيني وبين زوجي تقريبا خمسه عشر عاما بس ماشاءالله متفقين وواعي وعاقل انا اشوف لازم ع الاقل يكون ناضج يعني مافوق الثلاثين لانهم يحلو الامور بتاني ورؤيه ويعلمك على يدينه لو جهلتي شي وجهة نظري الخاصه ومن تجربه شخصيه