الملوخييية

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات أنا محتارة وياليت تساعدوني
كيف أتخلص من تمطط الملوخية؟؟؟
ياليت تردون وماتطنشون
وشكرآ
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسه الغالية
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته= هلا يااختي انتي قصدك الناشفه اوالخضره علشان عطيكي الطريقه حلوه
sosoالثويعي
sosoالثويعي
لا حبيبتي أنا قصدي الخضراء أصلآ عمري ماجربت الناشفة وشكرآ
الماسه الغالية
شوفي يااختي اذ قصدك الورق اخضر \خوذي الورق وحطي في الخلاط وحطي نصف كوب ماء وخلطيه لم يصير شوي ثقيله وثمن احمسي البصل مع زيت لم يصير لونه ذهبي وحطي معه ا لطماطم فلفل الخضر وفلفل الاسود وملعقة ملح و الدجاج المطبوخ من قبل يعني انتي طباخته الدجاج باالماء وملح لم يستوي وحطيه مع البصل المقلي والكمون و حبة الماجي يعني مكعب وثمن حطي الملوخيه نصف ليمون لم تطبخ حطي ثوم مقلي لونه ذهبي وغطيه وخليه20 دقيقه فقط والله طعمه روعه ودعوتك واي شي انا حاضر\ يمكن انتي تكثري ورق الملوخيه صح
أميرة بطبعي
أميرة بطبعي
لما تنتفيها تنفي بسسسسس الورقه وابعدي الغصن الصغييييير لكل ورقه
لانو هو اللي يسوي امتطاطها
الماسه الغالية
نسيت اقولك اول انقعي الورق بعد التنظيف باالماء والخل ورق بس يعني القصون لاتحطيه 10 دقايق علشان ينضف ويعقمه وشكرا\استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفراللهاستغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله 0\استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله =استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله