halimaa
halimaa
بالنسبة لي هو الوجبه وحده اللي هي عشاء غداء ( اسميها كذا ) لانه الوقت ما يمدي تسوين غدا و عشاء لانه ما نرجع الاسوا بحكم دراستي و دراسته من الصبح اطلع اللحم او اي شي يبي له ذوبان واجي و اسوي الاكل :) بس
بالنسبة لي هو الوجبه وحده اللي هي عشاء غداء ( اسميها كذا ) لانه الوقت ما يمدي تسوين غدا و عشاء...
:icon28:
مشكوووووووره علي الرد ,,,,,,,,,, وربي يحققلك الاماني:icon28:
***ريهام***
***ريهام***
سندوتشات ماتمشى معانا واصلا انا احب الاكل الليبي وافضل ان يكون اكل فى الغذاء ولا سندوتشات
وربى يعينا على الغربة
والاكل المجمد مااقدر اكله لانه كله عبارة على مواد مصبرة ومواد حافظة وهذه كترتها غير جيدة بتأكيد
halimaa
halimaa
سندوتشات ماتمشى معانا واصلا انا احب الاكل الليبي وافضل ان يكون اكل فى الغذاء ولا سندوتشات وربى يعينا على الغربة والاكل المجمد مااقدر اكله لانه كله عبارة على مواد مصبرة ومواد حافظة وهذه كترتها غير جيدة بتأكيد
سندوتشات ماتمشى معانا واصلا انا احب الاكل الليبي وافضل ان يكون اكل فى الغذاء ولا سندوتشات وربى...
والله صدقتي:44:
والمشكله اكلنا يبي ووووووسعه بال:42:
ربي يعين وخلاص:)
شمومي
شمومي
بالنسبة لي هو الوجبه وحده اللي هي عشاء غداء ( اسميها كذا ) لانه الوقت ما يمدي تسوين غدا و عشاء لانه ما نرجع الاسوا بحكم دراستي و دراسته من الصبح اطلع اللحم او اي شي يبي له ذوبان واجي و اسوي الاكل :) بس
بالنسبة لي هو الوجبه وحده اللي هي عشاء غداء ( اسميها كذا ) لانه الوقت ما يمدي تسوين غدا و عشاء...
انا درست فتره بسيطه العام الماضي وكنت وجبتان فطور وعشاء طبعا لازم تكون وجبة العشاء شوي
كنت اشكل انواع الرز والكبسات واحيانا اشتري مجمدات والا ساندوتشات معها سلطه وحركات بسيطه بطاطس مقلي
واحرص اولا واخير يكون الاكل مشبع علشان ماطبخ ثانيه
وانا صراحه ماحب اطبخ الاكل حق يومين
واللي ساعدني ويفك ازمه (قدر الظغط)
اتمنى اكون افدتكم :39:
***ريهام***
***ريهام***
قدر الضغط رحححححححححححمة والله حتى انا نستعمل فيها
جدا سهلو ومهمة فى طبخ السريع