بيتي مملكتي انا
والله يافيوووووو انا احب الزرع بس ماعندي طولة بال ع حكاية العنايه فيه وسقيه خاص ان الحووووش عندي خلفي ومشووووووارع بال ماوصله... لكن جربت النعناع في المطبخ والحمد لله نجح معاي....وشكرا ع الموضووووع
والله يافيوووووو انا احب الزرع بس ماعندي طولة بال ع حكاية العنايه فيه وسقيه خاص ان الحووووش عندي...
حبيبتي فيافي بالنسبة للطريقة جبت تربة للزراعة وسماد خلطتهم ورشيتهم ماء وبعدين حطيتهم كل ما حبيت ازرع شي بس احفر واغرس واسقي ماء
وفي بعض منهم شارية مشاتل صغار واغرسهم.
بس انتي استعيني بالله وجيبي التربة وابدئي

الاخت لي زرعت نعناع ياريت تفيدنا كيف زرعتو لاني انا كمان مايصدق لي
فيافي 2010
فيافي 2010
حبيبتي فيافي بالنسبة للطريقة جبت تربة للزراعة وسماد خلطتهم ورشيتهم ماء وبعدين حطيتهم كل ما حبيت ازرع شي بس احفر واغرس واسقي ماء وفي بعض منهم شارية مشاتل صغار واغرسهم. بس انتي استعيني بالله وجيبي التربة وابدئي الاخت لي زرعت نعناع ياريت تفيدنا كيف زرعتو لاني انا كمان مايصدق لي
حبيبتي فيافي بالنسبة للطريقة جبت تربة للزراعة وسماد خلطتهم ورشيتهم ماء وبعدين حطيتهم كل ما حبيت...
معليش اتحمليني بس التربه من فين جبتيها من مزارع او أي تربه من جنب البيت ؟
والسماد قرأت انه ممكن يكون فضلات الغنم او الطيور هل هذا الكلام صحيح ؟

:26::26:
فيافي 2010
فيافي 2010
معليش اتحمليني بس التربه من فين جبتيها من مزارع او أي تربه من جنب البيت ؟ والسماد قرأت انه ممكن يكون فضلات الغنم او الطيور هل هذا الكلام صحيح ؟ :26::26:
معليش اتحمليني بس التربه من فين جبتيها من مزارع او أي تربه من جنب البيت ؟ والسماد قرأت انه ممكن...
سوري ردي مكرر
بيتي مملكتي انا
معليش اتحمليني بس التربه من فين جبتيها من مزارع او أي تربه من جنب البيت ؟ والسماد قرأت انه ممكن يكون فضلات الغنم او الطيور هل هذا الكلام صحيح ؟ :26::26:
معليش اتحمليني بس التربه من فين جبتيها من مزارع او أي تربه من جنب البيت ؟ والسماد قرأت انه ممكن...

ايه عيوني اتحملك ونص بس انا ماني من السعودية عشان افيدك
ممكن اي محل يبيع اشياء خاصة بالزرع

والسماد ايه مثل ماقلتي
فيافي 2010
فيافي 2010
ايه عيوني اتحملك ونص بس انا ماني من السعودية عشان افيدك ممكن اي محل يبيع اشياء خاصة بالزرع والسماد ايه مثل ماقلتي
ايه عيوني اتحملك ونص بس انا ماني من السعودية عشان افيدك ممكن اي محل يبيع اشياء خاصة...
ياحياتي مشكووووره ماقصرتي

الله يسعدك ويريح بالك دنيا وآخره