اجمل تحفة

اجمل تحفة @agml_thf

عضوة جديدة

احترت باقي على الأربعين اسبوع ومحتارة وش رايكم

الأسرة والمجتمع

كيفكم حبايبي اول شي قبل الموضوع باركولي جبت بنت :icon28:وبعدها بخش على طول بالموضوع انا والدة وبقي لي اسبوع تقريبا واخلص الأريعين لكن محتار ابغى منكم افكار حلوة عندي ماشاء **** 4 اطفال ومادري كيف اسوي جو يعوضلي الأيام اللي راحو من تعب وثقل يعني ابغى فكرة ليلية تكون مميزة بعد الأربعين وماني عارفة بعد كيف اغير من شكلي يعني ابغى اكون عروسة جديدة من ناحية الشكل ابغى افكار بعطيكم مواصفاتي عشان اساعدكم في افكاركم انا بيضاء مو يعني مرة بس اعتبر بيضاء شعري جاف وعند الكتف ملامحي نعومة طولي 150 ووزني 80ساعدوني تكفون ابغى اغيرفي نفسي واسوي ليلة حلوة بعد:44: واعطوني افكاركم من صبغة وملابس ولن لبس ومكياج وتنظيف وووغيرة يعني ابغى اجنن الرجال:42::42:
6
690

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالم من الالوان
والله يا عمري انتي ادرى باللي يحبه زوجك شووفي وش يحب وجددي فيه سويه حتى لو شي بسيط بحكم ان العيال ممكن يسوون قروشه

بالنسبه للصبغه النحااسي والاشقر الردمادي هو موضة السنه وراح تلوق لك ان شاء الله

والله يخليكم لبعض ويحفظلك عيالك
تابطت خيرا
تابطت خيرا
up
،مشاعل،
،مشاعل،
روحي قسم جمال حواء او الأزياء
يساعدونك البنات <<< اللي يسمعني يقول هذا قسم رجال خخخ

وإن شاء الله تتربى بعزك البنوته
تميمية321
تميمية321
شوفي ياختي بالنسبه لشكلك صبغي وقصي بس مو قصير على طوله طبعا حف وحنا واشتري قميص نوم جديد وهديه لزوجك وشتري كم بدله جديده عشان طول مانتي عنده لبس جديد وعطورات مكياج اوكيه اذا عندك شغاله بتساعد من ناحية تنظيف البيت والاولاد حاولي تعشينهم بدري وعلى طول نوم اوكيه نجي للغرفه شموووع وورود مفرش جديد عصير وكيك واللعاب الرومنسيه ومن هالحركات ان شاااء الله اكون افدتك والف مبروك والله يهنيكم في بعض اتمنى منك الدعاء لي وحمدلله ع سلامتك
<<رايس>>
<<رايس>>
شوفي ياقلبي أول شي نظفي جسمك بالحلاوة
ونظفي وجهك

و سوي حمام مغربي

سوي حنا
روحي السوق خذي لك كم قميص جديد

وكم لبسة جدبيدة

إصبغي شعرك لون واحد لأنو اكيد بيكون تعبان

وإذا تقدري تحطي أولادك كم يوم ع‘ـند أهلك وتسسافري

اي مكان ولاتاخذي فندق إنتي وزووجك

أو تقضوها في البيت وتحطو أولادك ع‘ـند أهـلك