بنت النيل ارجوك ردي علي ......عاجل

الحمل والإنجاب

انا الحين في اليوم ال13 اقدر اكلم الدكتوره واخذ الابر والا لازم اكون ماخذه ابر من قبل اي من ثاني يوم الدوره مع العلم اني مااخذت كلوميد هذا الشهر بل استعملت حبوب اللقاح مع العسل وغذاء ملكات النحل افيديني الله يخليك لاني من جد مره حزينه في يوم 12 من الدوره اي بالامس عملت اشعه صوتيه وقالت لي حجم البويضه 13 الى 14
ماذا افعل وطبعا في الاشهر اللي طافت ماتعدى حجم البويضه عن 18 علشان كذا انا خايفه ايش الحل
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت النيل**
بنت النيل**
حبيبتى رديت عليك فى الموضوع الاخر .... انتى دورتك تأتى لك كل كم يوم ؟؟؟:26: :26:
مجنونة اطفال
مجنونة اطفال
ادري ياقلبي قريته وانا شاكره لك معليش ازعجتك بس تعرفين الوقت مو من صالحي
على العموم الله يجزاك الجنه وانا دورتي تجي كل 32 يوم
بنت النيل**
بنت النيل**
اهلا حبيبتى ....

معنى ان دورتك تأتى لك كل 32 يوم اذن يوم الاباضة المتوقع هو اليوم ال18 من اول يوم للدورة لذلك يوجد امل ان شاء الله ان يكتب لكى الطبيب على الابر المنشطة وتأخذيها قبل حدوث الاباضة خاصة ان الطبيبة بالامس كشفت على المبايض وكان حجم البويضة فى اليوم ال12 ( 13او 14 ملم ) ... وعادة البويضة تزيد بمعدل ا-2 ملم الى ميعاد الاباضة يعنى احتمال كبير بعد مشيئة الله ان تصل حجم البويضة الى 19 ملم بدون منشط ومع الابر قد تصل الى 22 ملم او اكثر ..... وعموما انصحك ان يتم الجماع من اليوم ال15 -21 من الدورة يوم بعد يوم ... وربنا معاك حبيبتى ...شكرا:26: :26:
مجنونة اطفال
مجنونة اطفال
شكرا لك يابنت النيل ربنا يسعدك انا اليوم عندي موعد للاشعه الصوتيه وربنا يعين وراح ابلغك ايش يصير اول باول
marya313
marya313
:27: :26: :24: