toya.
toya.
صح الخامات بالماركات احسن
بس كمان في خامات حلوه زي التركيه تكون غاليه زي سعر الماركات

بس المهم هوا الذوق ...
سوسو سوسو
سوسو سوسو
اموووووووووووووت بالماركات بذات الشوز اول شيء الاحظة باحد الشوووز اعرف ستايله من الشووووووووز اهلي يضحكون علي:hahaha: يقولون انتي موب صاحية محدينتبه للرجلين الا انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا مدمنة شووووز اللحين اخواتي بيتوهقون كل الشوز الزينه حقتي و باخذها معي ان شاء الله مرررررره ضايقة صدورهم موب علي عالشوز هههههههههههههههههه
اموووووووووووووت بالماركات بذات الشوز اول شيء الاحظة باحد الشوووز اعرف ستايله من الشووووووووز ...
صادقة فعلا ما يعجبني في الماركات الا الشوز يجنن

اما غيرها حدث ولا حرج
ام ماسه
ام ماسه
والله شوفي انا بقولك رايي
انا احب الماركات واقصد الماركات العالميه المعروفه
لأن فيه ناس ترى على بالهم مانجو وزارا ماركات , الموهم مو هذا موضوعنا

اقولك احبها لأن النوعيه جيده والجوده كبيره والقصه حلوه والموديلات تختلف ..
يعني فرررق بصراحه لما تشترين قطعه من سيتي ماكس مثلا وقطعه من ديور !

لكن شغل الهلاقه مثل الشنطه كلها علامات الماركه او البلوزه كلها طبعات يعني ياناس شوفوا اني لابسه ماركه مااحب كذا خخخخ
عروسة ابريل
عروسة ابريل
والله شوفي انا بقولك رايي انا احب الماركات واقصد الماركات العالميه المعروفه لأن فيه ناس ترى على بالهم مانجو وزارا ماركات , الموهم مو هذا موضوعنا اقولك احبها لأن النوعيه جيده والجوده كبيره والقصه حلوه والموديلات تختلف .. يعني فرررق بصراحه لما تشترين قطعه من سيتي ماكس مثلا وقطعه من ديور ! لكن شغل الهلاقه مثل الشنطه كلها علامات الماركه او البلوزه كلها طبعات يعني ياناس شوفوا اني لابسه ماركه مااحب كذا خخخخ
والله شوفي انا بقولك رايي انا احب الماركات واقصد الماركات العالميه المعروفه لأن فيه ناس ترى على...
ماشاء الله القلوب عند بعضها .. نفس كلامي بالضبط

والا تجيك لابسه حزام وشنطه وجزمه وكبوس وكل شي مطبع بالماركه ...خخخخ مسخره
وردة العشآآآق
بصراااحه..
انا مااشتري غير من الماركات..
لانه احسها مفصله على جسمي..
والمحلات العاديه ماالاقي شئ على مقاااسي..