JoJoOoO

JoJoOoO @jojoooo

عضوة فعالة

((( مركــز حياة المـــرأة ))) وش تعرفون عنه يابنات الرياض؟؟؟؟؟

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم

أنا مشتركة جديدة بمنتداكم الخطير..

وكل يوم وانا طالعة من بيتي.. أشوف زحمة سيارات عند هالمركز

ومن باب الفضول.. دخلته أمس بس ماأمداني ألفه كله

فيه محلات كثيرة مدري وش سالفتها.. أسماءها غريبة وماقد شفتها برا..

وسألت موظفة الأمن .. قالت لي إن الافتتاح الرسمي لين الحين ماسووه..

وحبيت اسأل

وش تعرفون عنه؟؟

صراحة زهقت من مملكة المرأة.. ودي أغير.. وقد رحت للقسم النسائي بمركز النمر ولقيته دون المستوى..

شــاركوني ولا تطنشوني بلييييييييييييييييييييز
20
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

JoJoOoO
JoJoOoO
بنات الرياض.. وينكم..

محد يعرفه؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
~Sweety~
~Sweety~
من الي شفته .. المحلات الفاتحة الآن : محلات جلابيات كثير .. محل بصريات .. أكشاك للاكسسوارات .. محل للمايوهات وملابس رياضية.. 3 محلات او اكثر فساتين سهرة.. محل مجوهرات العثيم اظن...ممممم..محل حجابات .. محل لانجري صغير .. محل جوالات بس مدري يبيع ولا بس تصليح ولااكسسوارته مدري .. ومحل للتايورات مررة كشخة لمصممة سعودية(غالي :( ).. وبرضه محل جينزات مركب عليها خامات كثير ......
أسعاره ترى تتراوح..فيه فساتين سهرة معقولة وحليوة.. على 800 والف ..بس فيه محل فوق ، تصميماته من مصمم لبناني وتتخيط بجدة لكن اسعارها 5 الاف وطالع ,,,, بس حلوة ترى هههه.. وفيه كافتيريا صغير يتيم .. تقول الي تشتغل فيه،الدور الثالث راح يكون كله مطاعم ومقاهي واستديو تصوير لكن بعد شهر او اكثر
الاشياء الي مافتحت لسا : محل كريولاين .. محل لتجهيز الأعراس .. وطبعا فيه غيرها كثير مافتحوا لكن مدري وش اساميها
الـــ عديل ـــــروح
اشوى ما تفشلت وعزمت اختي هناك ولقينى الدنيا مقفله
ساره_83
ساره_83
الله يعافيكم خواتي وين موقعه بالظبط؟؟
JoJoOoO
JoJoOoO
هو بشارع موسى بن نصير

جمب مركز النمر2

مقابل مكتبة الشقري

طيب سؤال.. ماتعرفون وش اسم القهوة اللي هناك؟؟ لأني سمعت إن فيه ثلاث قهاوي بتفتح!!

والاستديو اللي هناك.. فتح ولا لأ؟؟؟ لأني سمعت إنهم ماخذ وكالة من برا وإنه بيغطي على جلامر شوتس!!!!!!!!!!!!!!

اللي عندها أي رقم للمركز ترسل لي على الخاص بليز

وأنا بحاول أروح بأقرب فرصة أعاين المكان بنفسي :)