أوووف بس
أوووف بس
من قال الرياض ماتعدو ال 6000 كل المستشفيات الكويسه عندنا فوق ال 6 دله ب6100 والحبيب ب7300 والبريطاني برضو فوق السبعه
يعني اغلب المستشفيات حسبي الله ونعم الوكيل ع الأستغلال
dana3
dana3
الله يعين الناس
ام جوانا***
ام جوانا***
هيا خليهم يبلون الـ7500 ريال

والله من بعد هذا الخبر محد يجيهم ولا يتمنى يدخل زوجته مستشفى زي كذا

وهذي ثاني حاله تحصل بعد وفاة الاولى وبصراحه تحسب لهم الغلطه بـ 100

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3477704
♥ جــــوولان ♥
تعالي شوفي عندنا بالشرقية .... حسبي الله عليهم غلوووووو الاسعار في أقل من6 أشهر ومزودين 3 ألاف على السعر

عندنا مستشفى بروكير .... دوبة اخوي ماخذ لزوجته بكج 6 ألاف في شهر 8

والحين كلمتهم عشان باخذ لي بكج قالو لي الطبيعي عند إخصائية أو إستشارية ولادة طبيعيه 9 ألاف و عملية 14 ألف

و اخوي معطينه ضمن البكج التصوير الرباعي ... الحين شالووووووه الله يشل ارواحهم وقيمته بـ 700 ريال

قولوا لي إلى متى هالتلاعب في الأسعــــــــــــــــــار إلي متى الضحك على البشرية

وفيه مستشفيات حكومية .... وفيها تقنيات و لاكن تعالي شوفي الطاقم الطبي وحده عطتني مغذي بيدي بغيت انصرع من الألم كاأنها حطت لي موية نار مو أبرة وأنا اخذتها من قبل ولا عمري أشتكيت منها ... وربي إني جلست أبكي وأصيح من شدة الألم وهي تضحك الله لايوفقها ,, وهذا الكلام قبل شهر ولحد ألحين يدي تألمني كفي كامل مكان الأبرة مع أصابعيني إذا مسكته فيه مثل العرق كذا أحس فيه مثل الكهرب

ومره ثانيه وحده سعودية شكلها شيعيه عطتني المغذي و خمس دقايق إلى ويدي تنتفخ مثل البالون ... وأصرخ فيها اناديها وتشيلة الخبله

اثريها دخلته تحت الجلد ولا حطته بالعرررق وقمت من فوق السرير وهربت من عندهم بعدما وقعت على ورقة إخلاء مسؤولية لأني كنت بتاسع وعندي نزلة معوية وحرارة شديدة بجسمي وثلاث ايام لا اكل ولا شرب رحت وانا بين الحياة والموت .... بعدين طلعت مستشفى خاص

ما أقول غير حكومي يهلك بالطاقم الطبي ... وخاص يهلك بالأسعار

وحسبي الله عليهم أثنينهم
lollipop20
lollipop20
طيب وليه مايرفعون ويزيدون ويحيطون دام مافيه احد يوقفهم فعلا شي غريب يااناس معقوله مافيه جهه تحدد لهم الأسعارررر وش فايدة وزارة الصحة اجل المفروض يوحدون الأسعارررر لجميع المستشفيات