لحظه هدوء

لحظه هدوء @lhthh_hdoaa_1

محررة برونزية

ايش تحطون علئ اللحمه المفرومه حقت السمبوسه الله يوفق من ترد

اطباق عالم حواء

السلام عليكم الموضوع باين من العنوان بليز ابي شي حلوه الله يوفق من ترد :34:عندي عزومه وماابي اتفشل
12
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انتظر مستقبلي
فص ثووووم وبصل مفرووووم وبهارات ومعجووووون طماطم ولما تستوووى احط كسبرة مفرووومة وشوووى فلفل رووومى وعلى حسب الرغبة تحطى فلفل حار

وبالعافيه

اذا سوويتيها ادعى الى والدة بشفاء ولى بزووووواج
طموح 2009
طموح 2009
شوفي حطي اللحمه تطبخ بعدين حطي بصله مفرومه وحركي شوي مع التقليب الين تستوي بعدين ملحي وحطي فلفل اسود وكمون وطفي النار وبعدين حطي بصل اخضر طبعا حسب الرغبه والباقي بقدونس وشوي كزبره وشبت ضروري يخلي ريحتها جنان وحركي واذا احتاج ملح زودي

وبالعافيه انا هذي حشوتي معتمدتها
برد الشتاء2222
برد الشتاء2222
اللحمه المرومفه اذا كانت جهازه يعني تجبيه من السوبر ماركت لحم مفروم غنم
افضل طريقه لها بعد ما تنقعيها فكيها من الكيس واسليقها بمويه وملعقه كاري
اسلقيها ربع ساعه او اما تستوي بعدها اشخليها من المويه وحطيها مشخال واعصري عليها ليمون علشان ريحه اللحم تروح بعدها غسليها بمويه وحطيها على جنب قطعي بصل صغير وكثريه والافضل بالفرمه حقت البصل
واذا ماعندك قطعيه وصغريه وكثيره قطعي فلفل رومي كمان صغير
حطي البصل والفلفل بمقليه وحطي شويه زيت وحركيه حتى يصير البصل شفاف ويذبل قطعي طماطم
وحطيه وحركيه مع البصل حتى يذوب حطي اللحم المفروم وحركيه مع البصل وحطي بهاراتك اللي عندك
فلفل اسود وكاري وبهارات مخلوطه ومعجون طمان اذا ودك وخليه شوي اذا احتاج تحطي مويه حطي علشان ما يلزق بعد لازم
تنشف المويه
وقطعي بقدونس وحطيه اخر شي وحركيه
لا تحطي ثوم هو صحيح حلو بس ما يصلح الرجال يروحوا للمسجد
دريبة
دريبة
انا اسوي الحشوة بصل مع البهارات الكاري وبهار مشكل وكزبرة مطحونهءوكمون مطحون وفلفل اسود ماجي وملح استوت الحشوة طفس عليعا النار وحطي كراث كثري منه هاذي طريقتي المعتمدة بعدلو يكون اللحم مفروم طازج اقسم بالله كانه سمبوسة المطاعم
بالعافيه
عصفورة الشجن
عصفورة الشجن
بصل وثوم وبقدونس وشبت واذا تبين طعم مميز حطي كزبره
وملعقه صغيره قرفه ..