دانيا22

دانيا22 @danya22_1

عضوة فعالة

بنات من مثلي

الملتقى العام

انا من سبع شهور تقريبا ساكنه الجبيل وكل شيء الحمدالله اوكي بس ليش الجيران كيذا مايتواصلون مع احد وين وصية الرسول صلى الله عليه وسلم بالجار ليش ماعاد الجار يعرف جاره ولايتواصل معه انا بغربه عن اهلي وناسي اتمنى اتواصل مع جارآتي اسئل عنهم وهم كذالك
جارتي من فتره كان عندها عشاء وارسلت لي منه وقلت لشغالتها ابغى الرقم ثاني يوم ارسلت لها من فطوري في رمضان وانا وديته وقلت لها بي لحظه ودك تجين انا باانتظارك مرت الايام وارسلت لها اعزمها على السهره واعتذرت الحين استثقلت حتى اني ارجع واعزمها اخاف هي ماودها تتعرف مع انه هي قبلي ساكنه بس الوحده قهر
اتمنى اني اروح تحفيظ بس ماني لاقيه من يدلني 
اللي جربت وضعي تعرف مدى معناتيٓ
انا حبيت افضفض لكم وانا مااحب اشكي  بس الله اعلم باالحال وانتم  مثل خواتي 
32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شـــاني
شـــاني
انتي ذكرتني بزوجة ابوي فقدت ديرتها وجمعاتهم وتورطت وصرنا نقول لها يا خالتي لازم تحفيظ
ودخلت تحفيظ ومن التحفيظ تعرفت على الناس وصاروا يتزاورون
انتي خلي زوجك يسأل جماعة المسجد يدلونه ترى بعد الحج الظاهر تبدى دورات في دور التحفيظ
بحرالعنى
بحرالعنى
سبحان الله انا ماحب احتك بالجيران ماحب ارتبط باحد اهم شي لاياذوني ولا اذيهم
دانيا22
دانيا22
انتي ذكرتني بزوجة ابوي فقدت ديرتها وجمعاتهم وتورطت وصرنا نقول لها يا خالتي لازم تحفيظ ودخلت تحفيظ ومن التحفيظ تعرفت على الناس وصاروا يتزاورون انتي خلي زوجك يسأل جماعة المسجد يدلونه ترى بعد الحج الظاهر تبدى دورات في دور التحفيظ
انتي ذكرتني بزوجة ابوي فقدت ديرتها وجمعاتهم وتورطت وصرنا نقول لها يا خالتي لازم تحفيظ ودخلت...
يارب الله كريم ويرزقني بصحبه طيبه
وجزاك الله الف خير
دانيا22
دانيا22
الوحده مره لوكنت جنب امي اواختي مااكلت همها
وصادقه الحين اهم شيء مايجي اذاء من الجار
Dont give up
Dont give up
الجبيل الصناعيه غالبيتهم كذا مدري ليش من الدوامات العوايل صارو رسميين وبعضهم علاقاتهم باهلهم طلعات وخرجات فمايحبون يختلطون بالجيران