مساعدتكم في تجهيز البيبي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

بنات انا بكريه ابغى اجهز للبيبي اتمنى تساعدوني بحكم خبرتكم
وش اللي استفدتو منه وايش اللي ماكان له داعي
واي وحده جهزت وخلصت ياليت تنزل الصور عشان الكل يستفيد
انا بإذن الله بس ابدا بنزل الصور
21
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

AM HESAH
AM HESAH
الف مبروك الحمل اولا والله يتمم لك على خير ويفرحك بشوفة جنينك
هذا حملي الثاني ولسى مابعد بديت لاني ما عرفت جنس البيبي ..
طبعا لاتغلطين غلطتي انا في حملي الاول مالقيته قدامي خذته خساير على غير سنع واغلبه يطلع كبير واذا جا مقاس النونوبعدين يصير صيفي والجو برد يعني اغلب مشترياتي مااستفدت منها ....
روحي لسنتر بوينت وعندك سيتي ماكس وعندك الهرم عن نفسي ماتقضيت الا من سنتر بوينت لاتاخذين مقاس نيوبورن خذي من 0-3 فرهول الي يجيك كامل لاتاخذين قطعتين ابد الا لما يكبر اربع شهور وفوق ..
ولاتكثرين من هالمقاس لان النونو يتغير حجمه بسرعه في النفاس ويطول شوي خذي 3 حبات بس والباقي من 3 -6 تكفيه الين بعد النفاس مدة كم شهر .. والبربتوزات لاتاخذين مقاس صغير عشان مايضغط على السره خذي 3 حبات من 0-3 و4من3-6 .. خذي المهادات على حسب لان هذي يبيلك كثير لانها بتتوسخ بسرعه يستفرغ عليها او ينكب عليها حليب او يطلع وسخ عليها من البامبرز اغلب المواليد يطلع من برى البامبرز ويطفح الدنيا وخذي كم بطانيه صغيره تبع المواليد 2 او 3 .... فوطه صغيره للاستحمام .. طقم مقص الاضافر وفرشة الشعر وتوابعه تجي في علبه مروش للنونو طقم جونسون للاستحمام او اي ماركه ثانيه تفضلينها بودرة السره ماادري وش تسمونها ومسحات طبيه للسره .. وذي قبعات قطنيه تلقينها في سنتر بوينت بعد... عدة تنظيف وتعقيم الرضاعات... سرير صغير تحطينه جنب سريرك للنونو ... عاد انتي بتلاحظين في النفاس كيف النونو يتغير وبعض الملابس تكون ضيقه عليه من عند الرجلين عاد انتي روحي وتقضي على راحتك تصيرين عرفتي مقاسه وتعرفين الجو تشترين صيفي او شتوي او ربيعي .. واذا تبين لبس تقديم المولود روحي للقرعاوي مسوين تخفيضات الحين وبتنتهي قريب ... هذا مافي ذاكرتي الحين ....
ديما_85
ديما_85
الف مبروك الحمل اولا والله يتمم لك على خير ويفرحك بشوفة جنينك هذا حملي الثاني ولسى مابعد بديت لاني ما عرفت جنس البيبي .. طبعا لاتغلطين غلطتي انا في حملي الاول مالقيته قدامي خذته خساير على غير سنع واغلبه يطلع كبير واذا جا مقاس النونوبعدين يصير صيفي والجو برد يعني اغلب مشترياتي مااستفدت منها .... روحي لسنتر بوينت وعندك سيتي ماكس وعندك الهرم عن نفسي ماتقضيت الا من سنتر بوينت لاتاخذين مقاس نيوبورن خذي من 0-3 فرهول الي يجيك كامل لاتاخذين قطعتين ابد الا لما يكبر اربع شهور وفوق .. ولاتكثرين من هالمقاس لان النونو يتغير حجمه بسرعه في النفاس ويطول شوي خذي 3 حبات بس والباقي من 3 -6 تكفيه الين بعد النفاس مدة كم شهر .. والبربتوزات لاتاخذين مقاس صغير عشان مايضغط على السره خذي 3 حبات من 0-3 و4من3-6 .. خذي المهادات على حسب لان هذي يبيلك كثير لانها بتتوسخ بسرعه يستفرغ عليها او ينكب عليها حليب او يطلع وسخ عليها من البامبرز اغلب المواليد يطلع من برى البامبرز ويطفح الدنيا وخذي كم بطانيه صغيره تبع المواليد 2 او 3 .... فوطه صغيره للاستحمام .. طقم مقص الاضافر وفرشة الشعر وتوابعه تجي في علبه مروش للنونو طقم جونسون للاستحمام او اي ماركه ثانيه تفضلينها بودرة السره ماادري وش تسمونها ومسحات طبيه للسره .. وذي قبعات قطنيه تلقينها في سنتر بوينت بعد... عدة تنظيف وتعقيم الرضاعات... سرير صغير تحطينه جنب سريرك للنونو ... عاد انتي بتلاحظين في النفاس كيف النونو يتغير وبعض الملابس تكون ضيقه عليه من عند الرجلين عاد انتي روحي وتقضي على راحتك تصيرين عرفتي مقاسه وتعرفين الجو تشترين صيفي او شتوي او ربيعي .. واذا تبين لبس تقديم المولود روحي للقرعاوي مسوين تخفيضات الحين وبتنتهي قريب ... هذا مافي ذاكرتي الحين ....
الف مبروك الحمل اولا والله يتمم لك على خير ويفرحك بشوفة جنينك هذا حملي الثاني ولسى مابعد بديت...
اهلين حبوبة

صراحة انا لاحظت ملاحظة ان مقاسات سنتر بوينت ممتازة للي يرضعون طبيعي، اما رضاعه صناعية تجي عالقد او صغيرة نسبيا،، حطي فبالك..

المحلات اللي تناسب الاطفال اللي يرضعون صناعي لاحظت مثل مذركير و H&M البريطانية

خذي اكياس رمي الحفاظات من مذركير لاتاخذين اللي تباع بكرتون لان مع الاستخدام او السفر يتفكك، خذي اللي تغلفة كيس مقوى ابيض

اشتري البف حق البودرة من سنتر بوينت صراحة نفعني مع تسلخات الحفاظ كنت حاطة بالعلبة نشا ، طبقة فازلين وفوقها بالبف اربت طبقة من النشا ساعد بسرعه في التآم التسلخات

الفارلين اشتري الفازلين الاصلي القديم السادة، لاتشترين حق جونسن اند جونسن اللي غطاه ازرق هو نفسه جلي ڤازلين سادة لكن قوامه مره خفيف مايمدي يسوي طبقة حماية لما الطفل تجيه اسهالات 

اشتري ترمومتر رقمي اللي راسه معدني ادق للرضع الصغار تحطين على راسه ڤازلين واتدخلينه فـي  فتحة الرضيع من تحت يعطيك ادق درجة حرارة لا سمح الله..

لما يكبر شوي ويبدا يقاومك لما يجلس او يحبي اشتري براون اللي عن طريق الاذن

في تلاقين قطع فوط رقيقة قطن تجي مجموعة مع بعض انا شريتها من طابا هذي لا سمح الله تتغرقينها موية شوي وكمادة للطفل، وبرضه تنظفين فيها البيبي من الحليب او اي شي، تاخذين وحده منها تخلينها دايم فـشنطتك عشان لو جا حليب او ترجيع على عباتك تقدرين تدخلين حمام وبالصابون تنظيف جيد او اذا جا غبار تمسحينه فيها مبروكه هالفوط

طابا ملابس الاطفال بالمرة صغيييره فخذي مقاسات اكبر بكثر

اشتري حمالتين صدر الخاصة بالارضاع انا كثرت شريت 5 من طابا وبصراحة ماهي مريحة لان خياطتها من داخل خشنه تغزني وتحك واحراج احكحك فالبيت فـالمنطقة لكن شريت وحده اتوقع من دبن هامز ممتازة جدا مريحة ناعمه من جوا ومبطنه ...

اشتري ثياب تنفتح من الصدر بالراحة، واذا عندك قمصان ماتبينها وديها خياط يقصها ويسوي سحاب طويل اريح لك بدل ما تشترين جديد عشان موضوع الرضاعه

اشتري للبيبي فوطة للتجفيف بعد الدش وثانية خاصة بتغيير الحفاظ، لو شريتي وحده راح تلاحظين انك تكرهين استعمال وحده للغرضين..

ان شاء الله اذا تذكرت شي مهم رح ارجع اكتب..

بالتوفيق يارب 
dream!!
dream!!
الله يعطيكم العافيه ماقصرتو

اليوم بس شريت بربتوزات من سنتر
نزل علي حماس فجأه ودي اقضي كل شي مره وحده
dream!!
dream!!
بنات اقل شي ارفعو الموضوع عشان الكل يستفيد ويحط خبرته
محبوبتي امي
محبوبتي امي
الله يقويك بس نصيحه لاتكثرين اغراض لاننا في نهايه الشتاء وجاي الصيف وكمان النونو يكبر بسرعه خذي ملابس قد النفاس او شهرين ولما تتعافي بعد النفاس روحي خذي ملابس عادي بس اللفات خذي لك منها للطلعات وخذي خفيفه للبيت واهم شي سرير صغير للبيبي تحطينه جنب سريرك  رضاعه للحليب ورضاعه للمويا ومقياس الحراره وشفاط الحليب 
الله يولدك بالسلامه واشوفي ضناك في حضنك