راوند ٢٠١٤
راوند ٢٠١٤
um ys um ys :
وانتي ليش ما رحتي تاخذين تقرير اول ما ضربك عشان تضمنين عمرك الله يهديك بس وقفيه عند حده اذ جا بيضربك قولي له والله ان مديت ايدك علي لا تصل بالشرطه واللي يصير يصير حسبي الله ونعم الوكيل الوحده منا تتزوج عشان تنستر بيت زوجها بس الرجال غصب يبون الفضايح
وانتي ليش ما رحتي تاخذين تقرير اول ما ضربك عشان تضمنين عمرك الله يهديك بس وقفيه عند حده اذ جا...
انا لو بيدي رحت اول ماضربني لكن مين بيوديني اخوي اول مادخل زوجي كان بيضربني قدامه يعني قوا شوكته عليا والله قبل كان يتحايلني ماروح لاهلي لكن بعد ماشاف موقفهم صار ع أتفه سبب يقول يلا قومي روحي لأهلك

محبة مكة لما اقوله انا برجع عشان بناتي مو عشانك وانا اصلا مابغاك لكن بصبر عشان بناتي يصير يقول حتى بناتك مايبغوك ومانبغاك ترجعي وهذا الكلام قدام اهلي

اكره الوقاحة لو خليتهم اكيد بيوديهم لاهلو واهلو بمنطقة بعيد وخواتو اصلا يطفشو منهم لما يلعبوهم وانا الي اقضي حوايجهم بس هم عندهم استعداد يتحملوهم عشان يخربو بيتي ويحرقو قلبي والمشكلة انوً اهلو بمنطقة بعيدة يعني بجلس مدة طويلة ماشوفهم الله المستعان من هالرجال الي امرضونا

زهرة نقية انا مو موظفة للأسف والله لو كنت موظفة اهلي يحطوني تاج ع رؤوسهم ويطلقوني اول ماشكي بس انا طالبة ثانوية ومادرس حتى موقفة
اهلي مو راضين اشتكي عليه لانو عندنا عيب المواضيع توصل للمحاكم و يشوهو سمعت البنت اذا رفعت قضية او اشتكت
حسبي الله وكفى
ب
ما يضيع احد
ما يضيع احد
كان الله بعونك
ادعي و فوضي امرك لله و استغفري
و قولي اللهم اكفني شره بما شئت

لا تكلمينه لا تتصلين عليه صيري انت قويه
ما دام الموضوع ما ابغى و ضرب هاذي يبيلها تفاهم
خليه ياخذ البنات مصيرهم لك اصبري اصبري
خليه ياخذهم و اقعدي عند اهلك و ان قالو روحي معه قولي لهم ناظروا ان كان عايف ما رجعت و ان كان يبغاني فانا جيت ويوصله هالعلم علشان يعرف قيمتك
لكن تلبسين عبايتك وتركبين معه غصب ما انصحك و انا اختك ابد بيت اهلك ارحم
و ان كان عايف و لا تبين بيت اهلك تفاهمي معه يحطك بشقه مع بناتك و الله يساعده
ما يضيع احد
ما يضيع احد
و انت اتركيه اتركيه لا تعاندينه و تنرفزينه بشيء
قومي بواجباتك و بس

و اهله لو بياخذو بناتك بيقهروك اعلاها سنه و يملون من مسؤليتهم
اذا جاء خليه يتفاهم مع الوالد و ان قاله ابي البنات خليهم يروحون و استودعيهم الله
و طلبك معهم فهو زين

انت خايفه على بناتك اصلا بناتك كذا يمكن يرتاحون اكثر من الوضع المتوتر و ضرب امهم قدامهم شديد عليهم
وكلي امرك لربك و صلي استخاره و الله يدبر لك الخير
ай-
ай-
الله يجمع بينكم بخير اللهم ان كان في استمرار حياتك معه فيارب اكتب لها القاء به والجمع بينهم عاجل غير اجل وان كان في حياتها معه شقئ وكدر ف ابعدهاا عنه واصرف قلبها عنه ...

ادعي ربيك واستغفري .. ومهما سوا واخذ البنات ماراح يتحمل ماراح يعرف يتصرف وبيرجعهم لك حتئ لو طالت المده
راوند ٢٠١٤
راوند ٢٠١٤
ай- ай- :
الله يجمع بينكم بخير اللهم ان كان في استمرار حياتك معه فيارب اكتب لها القاء به والجمع بينهم عاجل غير اجل وان كان في حياتها معه شقئ وكدر ف ابعدهاا عنه واصرف قلبها عنه ... ادعي ربيك واستغفري .. ومهما سوا واخذ البنات ماراح يتحمل ماراح يعرف يتصرف وبيرجعهم لك حتئ لو طالت المده
الله يجمع بينكم بخير اللهم ان كان في استمرار حياتك معه فيارب اكتب لها القاء به والجمع بينهم عاجل...
امييييين يارب مشكور على الدعوة الي وردت الدنيا بعيني ربي يسعدك ويوفقك ويطمن قلبك دنيا واخرة

مايضيع احد. اليوم كثير على فراقهم تقولين سنة عساهم مايبعدون عني دقيقة الله يسعدك تسلمي