وعد..
وعد..
ماشاء الله عليك من جد روعععه اعتبر نظامك متعب شوي بس جمممميل انا مثلك في منقوع الترمس لي اسبوعين ومتحمممسه للنهايه الصنفره والترطيب شيء اساسي شعري هو اللي مهملته اكره الزيوت يادوب حمام زيت او كريم ترطيب فققققط
ماشاء الله عليك من جد روعععه اعتبر نظامك متعب شوي بس جمممميل انا مثلك في منقوع الترمس لي...
هو بالبدايه مو متعب ابدا ابدا .. لانوه بالمرحله الاولى كان نظام خفييييف وعام واشياء اساسيه ..
ولما تعودت اضفت أشياء .. ووجدت نفسي تعودت على العنايه ( هذا هدف" بديت تدريجيا" )
وبالاجازه قلت اشد حيلي ..عشان الدوام والشتاء بالطريق .. وابي اخفف شويات وقت الدوام والشتاء حتى ما اترك الاهتمام ..
نظامي حاليا ( اقصد المرحله الاخيره )
لو بتسويه وحده علطول بدون المراحل الاولى .. راح يكون عليها متعب ..
لكن مثل ماقلت لك . لما تعودت اني اهتم بنفسي لو شيء قليل .. شوي شوي وصلت للمرحله الثالثه من غير شعور وما حسيت بثقل ابد الحمدلله ..

شعرك تاج راسك ياعسل .. اذا تبين نصيحتي ساعه وحده بالاسبوع حطي بشعرك زيت مناسب ..
واهتمامك بنفسك يدل على انك تحبين نفسك وشكلك ..
واللي يبي الدح ما يقول أح ..

شدي حيلك وتحملي شويات الزيوت عشان ما تتعبين بعدين مع شعرك ..
فأنتي عارفه البيئة عندنا مو تمام ( لازم تحمي شعرك بحاجه كويسه وتعوضي تعبه من البيئة بعنايه خفيفه )
والموية برضوه مالحه .. فتتراكم الاملاح على فروة الرأس .. فنصيحتي دخلي معاك لما تستحمين .. كاس موية شرب بارد حبتين .. وشطفيه فيه شعرك وجسمك .. ثم تنشفي ( الفايده : موية الشرب مافيها أملاح .. ولما تكون بارده تسكر المسام )

اسعدني مرورك غلاي
ميموشاااا
ميموشاااا
هو بالبدايه مو متعب ابدا ابدا .. لانوه بالمرحله الاولى كان نظام خفييييف وعام واشياء اساسيه .. ولما تعودت اضفت أشياء .. ووجدت نفسي تعودت على العنايه ( هذا هدف" بديت تدريجيا" ) وبالاجازه قلت اشد حيلي ..عشان الدوام والشتاء بالطريق .. وابي اخفف شويات وقت الدوام والشتاء حتى ما اترك الاهتمام .. نظامي حاليا ( اقصد المرحله الاخيره ) لو بتسويه وحده علطول بدون المراحل الاولى .. راح يكون عليها متعب .. لكن مثل ماقلت لك . لما تعودت اني اهتم بنفسي لو شيء قليل .. شوي شوي وصلت للمرحله الثالثه من غير شعور وما حسيت بثقل ابد الحمدلله .. شعرك تاج راسك ياعسل .. اذا تبين نصيحتي ساعه وحده بالاسبوع حطي بشعرك زيت مناسب .. واهتمامك بنفسك يدل على انك تحبين نفسك وشكلك .. واللي يبي الدح ما يقول أح .. شدي حيلك وتحملي شويات الزيوت عشان ما تتعبين بعدين مع شعرك .. فأنتي عارفه البيئة عندنا مو تمام ( لازم تحمي شعرك بحاجه كويسه وتعوضي تعبه من البيئة بعنايه خفيفه ) والموية برضوه مالحه .. فتتراكم الاملاح على فروة الرأس .. فنصيحتي دخلي معاك لما تستحمين .. كاس موية شرب بارد حبتين .. وشطفيه فيه شعرك وجسمك .. ثم تنشفي ( الفايده : موية الشرب مافيها أملاح .. ولما تكون بارده تسكر المسام ) اسعدني مرورك غلاي
هو بالبدايه مو متعب ابدا ابدا .. لانوه بالمرحله الاولى كان نظام خفييييف وعام واشياء اساسيه...
كلامك صح
اناا بديت اهتمام من فتره تقشير وترطيب
والنتايج روعه

الحين مع الترمس متحمسه واسوي الترمس ماسك جدا رااااائع

شعرري حمستيني بصرراحه هو الحمد لله طويل وكثيف بس مقصف ويتساقط

لازم ابحث عن زيت كويس وابدأ فيه

شكرا لك حمستيني
وعد..
وعد..
كلامك صح اناا بديت اهتمام من فتره تقشير وترطيب والنتايج روعه الحين مع الترمس متحمسه واسوي الترمس ماسك جدا رااااائع شعرري حمستيني بصرراحه هو الحمد لله طويل وكثيف بس مقصف ويتساقط لازم ابحث عن زيت كويس وابدأ فيه شكرا لك حمستيني
كلامك صح اناا بديت اهتمام من فتره تقشير وترطيب والنتايج روعه الحين مع الترمس متحمسه واسوي...
يا هلا ..
ايوه كذا ..:024: خليك نشيطة .. ساعه هذا الاسبوع وساعه الاسبوع القادم بعد شهور بتقولين الحمد لله اني اهتميت..:a_smil17:
:biggrinlo
ووعساك عالقوة يارب
سحابـهـ
سحابـهـ
ماشاءالله عليك
حلوو صراحه موفقه ان شاءالله
ميووووسة22
ميووووسة22
ماشاءالله عليك
ممكن تقولين خلطة الجيلوسليد بالتفصيل