ميثــــــاء 💜
ميثــــــاء 💜
اللي يبي الحرام يدوره حتى ببيته،وترى مو شرط كل الي يروحون يدورون خراب،هناك الاماكن حلوه وراقيه ،احسني الظن وخليه بكيفه ،انتي اهتمي بنفسك وسوي رياضه وارقصي واذا عندك اطفال انبسطي معهم لان هم ثمرة حياتك لاتفكرين الا بنفسك ،انشغلي بمسلسل او برنامج حملي اليوتيوب وتابعي فيه ،شوفي فيلم كوميدي ارقصي سوي لك حمام مغربي حطي مكياج والبسي لبس حلو والله اشياء بسيطه تسعدنا،انتي حطي نفسك مكان الرجال هو ينبسط لان الرجال اناني يحب نفسه واذا جاته مصيبه بسرعه ينسى ويحلول يتخطاها ويعيش حياته عكسنا حنا نبكي ع الاطلال وننتظر منهم شفقه وعشان كذا يسحبون علينا هههه،والله الحياه حلوه وفيها عشرين مليار شخص ازعل عشان واحد اناني ويحب نفسه ويحب ينبسط، حتى انا احب نفسي وانبسط بأبسط شي،ان شاءالله لو روج وعطر تغير النفسيه والله😂والله يشرح صدرك وييسر امر
اللي يبي الحرام يدوره حتى ببيته،وترى مو شرط كل الي يروحون يدورون خراب،هناك الاماكن حلوه وراقيه...
ههههههههههههههههههههههه الله يسعدك امين حبيبتي من جد اي شي يغير النفسيه بس شتسوين باللي غيرتها لازم تلازمها باي دقيقه واحظه
العمريه 72
العمريه 72
اشوف انه شي عادي الروحه لدبي بصفه عامه لكن شكل زوجك قد قالك كلام ضايقك وصرتي تتحسين وانا مالومك يعني قد لمح انه يلعب بذيله هناك والظاهر بسم الله عليه اذا رجع السعوديه يعقل ما كأن فيه حرام عندنا هههههههههههههههههههههههه

قولي الله هنا وهناك حبيبي هد بالك
السنيورة11
السنيورة11
دبي قلة حيا و الله دايم اروح و لا شفت القلة حيا الي تتكلمون عنها

و يا عزيزتي الصايع بيصيع لو انه في وسط مكة و الي يخاف الله بيتقيه لو انه في لاس فيغاس
ادعي ربك يهديه و يبعد عنه الحرام افضل لانك ما تقدري تربطيه و توخريه عن الغلط كنه طفل
و الصراحة لو اني مكانك بازعل انه مسافر و مخليني الا اذا كان يعوضك بسفرات ثانية
زهرة جوري 87
زهرة جوري 87
رفع
زهرة جوري 87
زهرة جوري 87
استغفر الله